آخر الأخبار
إيران تستأنف الرحلات الجوية بعد احداث أصفهان (فيديو) امطار وغبار.. إيضاح مفصّل بطقس العراق خلال الايام المقبلة وزير إسرائيلي يسخر من هجوم أصفهان ويصفه بـ"فزاعة" ألسنة النيران تلتهم 80 دونمًا في مزرعة حنطة بالسماوة (فيديو) سوريا تؤكد تعرض مواقعها الدفاعية لهجوم إسرائيلي

اعتداء جديد على مؤسسات الموارد.. "خارجون عن القانون" يحرقون محطة مياه في بابل

محليات | 18-08-2022, 19:03 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد 
اعلنت وزارة المواد المائية، الخميس، عن قيام مجموعة خارجة عن القانون بحرق محطة بحرق محطة الضخ  على جدول الحميري في مشروع المسيب بمحافظة بابل.
وذكرت الوزارة في بيان تلقته (بغداد اليوم) انه "ومن جديد تتكرر سلسلة الأعتداءات على ملاكات الوزارة ومنشأتها الأروئية وممتلكاتها وأبنيتها، حيث شهدت ليلة أمس قيام مجموعة من الخارجين عن القانون بحرق محطة الضخ  على جدول الحميري في مشروع المسيب بمحافظة بابل والذي تم نصبها مؤخرا لتأمين أيصال المياه للأراضي الزراعية والحد من شح المياه".
واشارت الوزارة الى أن "الهدف من العمل التخريبي حرمان أهالي المنطقة من أيصال المياه لأراضيهم الزراعية، وبدوره وجه وزير الموارد المائية مهدي رشيد الحمداني بأتخاذ أقصى العقوبات بحق المتجاوزين، مطالبا بالوقت ذاته القضاء العراقي لأتخاذ أقصى العقوبات بحقهم".
ودعت "الوزارة القوات الأمنية للتعاون مع ملاكات الوزارة للحد من تلك الأعتداءات التي تحدث بين الحين والأخر على ملاكات الوزارة وأبنيتها ومتشأتها الأروائية ".