آخر الأخبار
السوداني في واشنطن وأردوغان ببغداد.. تعليق من البرلمان عن تزامن الزيارتين: مخطط لهما - عاجل وزير العمل يوضح مبادرات هيئة ذوي الإعاقة ويؤكد: قمنا بثورة في عملها اندلاع حريق ضمن مقربات مستشفى آزادي التعليمي في كركوك دعوات لاستغلال زيارة أردوغان إلى العراق.. ومختص يوجه رسالة للحكومة - عاجل راصد الزلازل الهولندي يهاجم غيتس وهارفرد: فكرة حجب ضوء الشمس سيتسبب بكوارث وأمراض

الاطاحة بأم وابنها قاما بسرقة مبالغ مالية كبيرة من منزل غربي بغداد (صورة)

أمن | 18-08-2022, 10:37 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

 

تمكنت مفارز مديرية مكافحة إجرام بغداد، اليوم الخميس، من إلقاء القبض على متهمين اثنين (أم وابنها) لقيامهما بعمليات سرقة.

وأشار بيان لمكافحة اجرام بغداد وتلقته (بغداد اليوم) ان "المبلغ  قدره 17 ألف دولار أمريكي، و36 مليون دينار عراقي مع مخشلات ذهبية من داخل دار ضمن منطقة الحرية ببغداد".

وأضاف البيان، أن "عملية القبض تمت بعد توفر معلومات لدى مفارز مكتب الحرية لمكافحة الإجرام عن وجود حادث سرقة دار ضمن قاطع المسؤولية، وعلى الفور ولأهمية الموضوع تم تشكيل فريق عمل لمتابعة الحادث، وبعد التحري وجمع المعلومات وجهد كبير ومميز أثمر بالتوصل إلى الجناة والقبض عليهما".

وتابع انه "تم ضبط جزء من المبلغ المسروق، ولدى إجراء التحقيق معهما أعترفا صراحة عن قيامهما بسرقة الدار، حيث دونت أقوال المتهمين بالاعتراف وصدقت قضائيا وقرر قاضي التحقيق توقيفهما وفق أحكام المادة 444 من قانون العقوبات لينالا جزاءهما العادل".