آخر الأخبار
القبض على شخص قتل شقيقه بالسكين واختبأ بمنزل "اخته" شرقي بغداد بعد تحذير الفيفا.. الحكومة تتحرك لإنقاذ سمعة الكرة الإسبانية إنذار غير معلن في حوض" نهر ديالى" بسبب سد دربندخان.. وثيقة العراق على موعد مع ارتفاع في درجات الحرارة خلال الأيام المقبلة نجم المان سيتي على رادار سان جيرمان

حزب كردي يتحدث عن "شرط" لإنهاء الازمة السياسية الحالية

سياسة | 18-08-2022, 10:15 |

+A -A

بغداد اليوم - خاص
أكد عضو حزب العدل الكردستاني، ريبوار محمد أمين، اليوم  الخميس، أنه بدون تقديم تنازلات من قبل القوى السياسية لا يمكن الانتهاء من الأزمة الحالية في البلاد.

وقال أمين لـ (بغداد اليوم) إن "اجتماع القوى السياسية يوم أمس في منزل رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي خطوة أولى ومهمة لانتهاء الأزمة والخروج من حالة الانسداد السياسي".
وأضاف أن "الاجتماع كان بداية جيدة ولكن للأسف بدون تقديم تنازلات من القوى السياسية لن تحل الأزمة الحالية".
ويوم امس، ذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، في بيان تلقته (بغداد اليوم) انه "عُقد في القصر الحكومي، اجتماع الحوار الوطني العراقي برعاية رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي، وبمشاركة قادة، وزعماء القوى السياسية في العراق، وبحضور رئيس الجمهورية، ورئيسي السلطتين التشريعية والقضائية، والمبعوثة الأممية في العراق".
واضاف ان "الاجتماع يأتي للبدء في حوار جاد؛ بهدف إيجاد الحلول للأزمة السياسية الحالية، والإسهام في التهدئة، وبما يحافظ على السلم، ويحقق تطلعات الشعب العراقي".