آخر الأخبار
خلاصة طقس العراق حتى الاثنين المقبل شرطة اربيل تحجز سيارة "عريس" لاخفائه لوحة المركبة الاطاحة بشاب عشريني في جمجمال "تاريخه مليء بجرائم ثقال" الفتح: ازمة انتخاب رئيس مجلس النواب اقتربت من الحسم.. العيساوي رئيسا للبرلمان تصريح السوداني بتحويل 40% من صادرات العراق الى مشتقات.. ماعلاقته برفع أسعار المحسّن؟

نائب عن البصرة ينتقد حكومة الكاظمي لتقصيرها بملف متقاعدي التربية والبتروكيماويات

محليات | 17-08-2022, 21:01 |

+A -A

بغداد اليوم- البصرة

انتقد عضو مجلس النواب عن محافظة البصرة احمد المحافظة طه الربيعي، الاربعاء، حكومة تصريف الاعمال لتقصيرها بملف  متقاعدي التربية والبتروكيماويات.

وقال الربيعي في حديث لـ(بغداد اليوم) ان "حكومة الكاظمي مستمرة في التقصير مع متقاعدي تربية المحافظة والبترو كيمياويات وتاخير ترويح معاملاتهم التقاعدية منذ اكثر من سنة".

واضاف  ان "رئيس هيئة التقاعد الوطنية  شخصية عنصرية  اتجاه البصرة ومواطنيها اذ يحاول تصفية حساباته مع دوائر المحافظة على حساب مصالح المتقاعدين ويتخذ من حقوقهم رهينة لصالح صراعاته مع البصرة".

وتابع الربيعي "اننا لم نترك اي طريقاً ديمقراطيا إلا وسلكناه من رئيس مجلس الوزراء وحكومته والقضاء وغيرهم  وبقيت الخطوة الأخيرة أمامنا حيث تحركنا وتواصلنا مؤخراً مع السيد رئيس مجلس النواب ومكتبه للتدخل حيث تم اعطائنا وعود لحل مسألة المتقاعدين في البصرة خلال الايام المقبلة".