آخر الأخبار
خامنئي: الهدف من العقوبات هو التضييق على النظام لإتباع الخطوط الاستعمارية وزارة الداخلية تحدد الجهات التي تؤدى لها التحية العسكرية ربيعية مُمطرة.. العراق على موعد مع حالة جوية تستوجب "الحذر والاحتياط" مجدداً.. ارتفاع طفيف بأسعار الدولار في الاسواق المحلية القبض على عصابة للمتاجرة بالفتيات في بغداد

بالوثيقة.. الفتلاوي تمنح موظفين أراضٍ مخصصة لعوائل الشهداء بالتعاون مع محافظ بابل

محليات | 17-08-2022, 11:13 |

+A -A

بغداد اليوم - بابل
منحت عضو مجلس النواب حنان الفتلاوي، أراضٍ مخصصة لعوائل الشهداء، لموظفين في مديرية بلدية الحلة، بالتعاون مع محافظ بابل، علي وعد علاوي.

وجاء في وثيقة صادرة عن مكتب المحافظ، حصلت عليها (بغداد اليوم) "إشارة الى كتاب مكتب النائب (حنان الفتلاوي) ذي العدد 110 في 2022/8/10 وكتاب مديرية شهداء بابل/ الشؤون الإدارية ذي العدد 12231 في 2022/8/11 ومرفقه قائمة بأسماء موظفي المديرية أعلاه والتي تبدأ بالتسلسل 1 منى سلطان مخور، وتنتهي بالتسلسل 50 حسن سمير حسن، والذي يرومون فيه منحهم قطعة ارض سكنية مستثناة من الضوابط وتعليمات وزارة الاعمار والاسكان والاشغال العامة، حيث حصلت موافقتنا اصولياً للتفضل بالعلم واجراء اللازم وفق الضوابط".

يحدث هذا بينما عوائل شهداء وجرحى الحشد الشعبي والقوات الامنية في بابل يتظاهرون منذ اكثر من شهرين بسبب عدم منحهم قطع الاراضي التي خصصت لهم والتي صدرت الموافقة عليها من رئاسة مجلس الوزراء، الأمر الذي قد يخلف حراكاً عنيفاً بالمحافظة بحسب ما يراه مراقبون.