آخر الأخبار
مع زيارة السوداني.. جنرال اليكتريك توسع سيطرتها على الطاقة العراقية عبر "شركة جديدة" تحديثات جديدة.. مخيم الهول يغادر قائمة التهديدات الامنية المحتملة على العراق-عاجل المغرب: الهوية الإفريقية متجذرة بعمق في الاختيارات السياسية للمملكة من حرب الوكلاء إلى نزول الميدان المباشر.. هل خسرت إيران ورقة حمتها 40 عاما؟ عائلة أمريكية تزور السوداني بحثًا عن جثة ابنتهم: اختفت عام 2013

القضاء العراقي يحجز أموال وممتلكات حسين العنكوشي

رياضة | 16-08-2022, 20:05 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد
كشف مصدر مطلع، يوم الثلاثاء، بصدور امر قضائي ينص على حجز أموال وممتلكات رئيس نادي الديوانية السابق حسين العنكوشي.

وقال المصدر في حديث لـ(بغداد اليوم)، ان "أمراً قضائياً صدر بحجز الأموال المنقولة وغير المنقولة لرئيس نادي الديوانية السابق حسين العنكوشي".

وأضاف ان "أمر حجز أموال العنكوشي صدر من السلطة القضائية لصالح وزارة الإعمار والإسكان التي خاطبت بدورها وزارة الشباب والرياضة رسمياً بذلك"، مشيرا الى ان "سبب حجز الوزارة لممتلكات العنكوشي كونه مدين لوزارة الإعمار حيث تعاقدت معه لتنفيذ عدد من المشاريع ولم ينجزها في المواعيد المحددة".

وكانت لجنة الانضباط في الاتحاد العراقي لكرة القدم اصدرت، امس الاثنين، عقوبات بحق رئيسَ الهيئة الإداريّة السابق حسين العنكوشي على خلفية الأحداث التي شهدتها مباراة فريقيّ الديوانية والشرطة ضمن منافسات الدوري الممتاز، وما رافقها من اعتداء على لاعبي وكادر الشرطة.