آخر الأخبار
اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق بعد سلسة هزائمه.. داعش يدعو الى المساندة ويتوعد حلفاء أمريكا في العراق النزاهة النيابية تحدد سببًا خارجيًا "يبطئ" عمل صندوق استرداد الاموال مقتل شخص اثر مشاجرة بعد "تحرش بامرأة" قُبلات وترحيب.. ميقاتي يقع في موقف محرج (فيديو)

إصابة زوجة بايدن بكورونا.. ومتحدثة تكشف وضعها الصحي

عربي ودولي | 16-08-2022, 18:28 |

+A -A

بغداد اليوم-متابعة


أعلنت مديرة الاتصالات الخاصة بالسيدة الأولى للولايات المتحدة، يوم الثلاثاء، أن زوجة الرئيس الأميركي، جيل بايدن، أصيبت بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".
وأوضحت إليزابيث أليكساندر، أن الفحوص التي أجريت لجيل بايدن، أظهرت أن حالتها إيجابية، فيما ظهرت عليها أعراض وصفت بالطفيفة.
وبموجب الإجراءات المتبعة، ستبقى جيل بايدن في مقر الإقامة الخاصة بولاية ساوث كارولينا إلى حين إجراء اختبارين تكون نتيجتهما سلبية، على التوالي.
 ويوم الاثنين، أجرت جيل بايدن فحصا سريعا فكانت النتيجة سلبية، وعندما ظهرت عليها أعراض شبيهة بنزلة البرد، أجرت فحص "PCR" فتأكدت الإصابة.
وبحسب مديرة الاتصالات، فإن السيدة الأولى التي أخذت جرعتي اللقاح، ثم جرعتين معززتين، تأخذ علاجا من دواء شركة "فايزر" المسمى "باكس لوفيد".
وكانت جيل مع زوجها في ساوث كارولينا، بينمى يرتقب أن يعود بايدن، يوم الثلاثاء، إلى واشنطن، لأنه مقبل على توقيع قانون في العاصمة.