آخر الأخبار
صواريخ بعيدة المدى.. إسرائيل تكشف تفاصيل مثيرة عن هجوم أصفهان بالصور.. العثور على بقايا صاروخ اسرائيلي كان متجها الى ايران في واسط رئيسي: نخوض حرب إرادات وايران انتصرت فيها بعد الفيتو الأمريكي.. مجلس الأمن يخفق بالتصويت على عضوية فلسطين والجزائر تطلق تعهدًا هجوم اصفهان.. الجيش الايراني يعلن تدمير العديد من "الاجسام الطائرة"

بغداد.. اعتقال 4 مطلوبين بينهم متهم بالقتل وآخرين بقضايا مختلفة

أمن | 16-08-2022, 10:39 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد
أعلنت قيادة الشرطة الإتحادية، اليوم الثلاثاء، القبض على 4 مطلوبين بينهم متهم بالقتل وآخرين بقضايا مختلفة في بغداد.

وقالت القيادة في بيان تلقته (بغداد اليوم) انه "ضمن الجهود الأمنية المستمرة لقطعات الشرطة الاتحادية في تنفيذ مذكرات القاء القبض الصادرة من المحاكم المختصة بحق المطلوبين وتقديمهم للقضاء لينالوا جزائهم العادل تمكنت قوة من الفوج الثاني اللواء الخامس بالإشتراك مع مفرزة من أستخبارات الفوج ومفرزة من مكتب إجرام ابو غريب واجرام الغزالية من إلقاء القبض على متهم مطلوب وفق أحكام المادة ( 406 قتل) في منطقة الغزالية ببغداد".
واضافت: "فيما اسفرت الجهود الأمنية للفوج الثالث اللواء السادس شرطة اتحادية وبالإشتراك مع مفارز الجهد الاستخباري من القبض على متهم ضبط بحوزته رمانة هجومية عثر عليها اثناء تفتيش عجلته ضمن ممارسة امنية تم تنفيذها ضمن قاطع المسؤولية في حي الفرات ببغداد".
واشارت القيادة الى ان "القوة ذاتها نفذت آمر قبض صادر من المحكمة المختصة بحق اثنين من المطلوبين وفق أحكام المادة ( 36 لسنة 1994) (دهس)"، لافتة الى انه "تم تسليم المتهمين مع المواد المضبوطة اصوليا إلى الجهات المختصة".