آخر الأخبار
وفاة فنان ومصور عراقي اليكتي يستعد لانتخابات برلمان كردستان بأربع قوائم: سنقدمها للمفوضية ملف اجتياح رفح يعقد العلاقة بين واشنطن وتل ابيب.. حماس هي المستفيد الأكبر ميسي الأردن على رادار ليفربول لخلافة محمد صلاح البرلمان يكشف موعد التقييم الأول للمحافظين ويحدد الجهة المسؤولة عن الإقالة

اعتداء بالضرب على عقود شركة أدوية سامراء المعتصمين في بغداد

محليات | 15-08-2022, 11:37 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد
أكد مراسل (بغداد اليوم)، الإثنين، ان القوات الأمنية اقدمت على الاعتداء بالضرب على موظفي عقود شركة أدوية سامراء المعتصمين في بغداد.

وقال مراسلنا ان "القوات الأمنية اعتدت بالضرب بواسطة العصي الكهربائية على أصحاب العقود العاملين في شركة أدوية سامراء الذين يعتصمون أمام وزارة الصناعة في بغداد للمطالبة بحقوقهم المالية والوظيفية.
وفي هذا الصدد، أدان رئيس تحالف العزم، مثنى السامرائي، في وقت سابق من اليوم الإثنين، الإعتداء على موظفي عقود شركة ادوية سامراء، فيما طالب بمحاسبة المعتدين.
وقال السامرائي في تغريدة نشرها على حسابه الرسمي بموقع "تويتر" وتابعتها (بغداد اليوم) ان "التظاهر السلمي حق كفله الدستور وما جرى من إعتداء سافر على موظفي عقود شركة أدوية سامراء وأمام وزارة الصناعة أمر مخجل، في وقت تسكت فيه الحكومة عن انتهاك اقدس المؤسسات التشريعية تحت عنوان التظاهر، وهو كيل بمكيالين".
واضاف: "على الحكومة اتخاذ الإجراءات الكفيلة بإنصافهم ومحاسبة المعتدين عليهم".