آخر الأخبار
بعد الكشف عن مرض زوجته.. الأمير وليام يعود لمهامه مصرع معاون مدير آمرية ميسان واصابة آخر برفقته إثر حادث سير انخفاض طفيف يطرأ على أسعار الدولار في بغداد التوتر مستمر على الحدود.. غارة إسرائيلية "عنيفة" على الجنوب اللبناني عمليات دهم وتفتيش في وادي الشاي بقضاء داقوق

السامرائي يدين الإعتداء على موظفي عقود شركة ادوية سامراء ويطالب بمحاسبة المعتدين

محليات | 15-08-2022, 11:30 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد
أدان رئيس تحالف العزم، مثنى السامرائي، اليوم الإثنين، الإعتداء على موظفي عقود شركة ادوية سامراء، فيما طالب بمحاسبة المعتدين.

وقال السامرائي في تغريدة نشرها على حسابه الرسمي بموقع "تويتر" وتابعتها (بغداد اليوم) ان "التظاهر السلمي حق كفله الدستور وما جرى من إعتداء سافر على موظفي عقود شركة أدوية سامراء وأمام وزارة الصناعة أمر مخجل، في وقت تسكت فيه الحكومة عن انتهاك اقدس المؤسسات التشريعية تحت عنوان التظاهر، وهو كيل بمكيالين".
واضاف: "على الحكومة اتخاذ الإجراءات الكفيلة بإنصافهم ومحاسبة المعتدين عليهم".
وأكد مراسل (بغداد اليوم)، في وقت سابق من اليوم الإثنين، ان القوات الأمنية اقدمت على الاعتداء بالضرب على موظفي عقود شركة أدوية سامراء المعتصمين في بغداد.
وقال مراسلنا ان "القوات الأمنية اعتدت بالضرب بواسطة العصي الكهربائية على أصحاب العقود العاملين في شركة أدوية سامراء الذين يعتصمون أمام وزارة الصناعة في بغداد للمطالبة بحقوقهم المالية والوظيفية.