آخر الأخبار
رئاسة الجمهورية توضح موقفها من قرار المحكمة الاتحادية بتوطين رواتب موظفي كردستان سياسي كردي: أحزاب السلطة أعادت الحياة البدائية إلى الإقليم فقدان شخصين جرّاء الفيضانات في دهوك والسلطات تنصح بعدم الخروج من المنازل انخفاض أسعار صرف الدولار بالتعاملات الصباحية في أسواق بغداد مع بقاء المستثمرين على الحياد.. المعدن الأصفر يحافظ على قوته

الفتح يتحدث عن "شخصية وحيدة" قادرة على انهاء الانسداد السياسي

سياسة | 14-08-2022, 23:55 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

اكد عضو تحالف الفتح عائد الهلالي، اليوم الأحد، امكانية رئيس الحزب الديمقراطي مسعود البارزاني في حل الانسداد السياسي والتوسط لدى جميع الاطراف لانهاء الازمة.

وقال الهلالي في حديث لـ(بغداد اليوم)، إنه "من الممكن ان تحل الأزمة الساسية التي تشهدها البلاد في حال تدخل زعيم الحزب الديمقراطي  مسعود بارزاني بشكل جدي وبهمة عالية خصوصا بعد اجتماعه  مع زعيم تحالف الفتح هادي العامري في أربيل".

وأضاف، أن "تدخل البارزاني على الخط كوسيط او لاعب لتقريب وجهات النظر ما بين الشركاء السياسيين وخصوصاً البيت الشيعي ستكون له مردودات ايجابية لحل الأزمة".

ودعا الهلالي، السياسين العراقيين لـ"التعامل بمنطق مع الاحداث التي تشهدها البلاد"، محذراً من "انزلاق الأوضاع الى مستويات لاتحمد عقباها".