آخر الأخبار
الخيار الأصعب.. تحذيرات من خطورة تعويم الدينار العراقي دون تحقيق "شرط مهم" رصد "عناكب" في المنطقة الجنوبية من المريخ بـ 4 اهداف واستراتيجية انفتاح جديدة.. صولة أمنية على الحدود بين ديالى وصلاح الدين الرئيس الفرنسي يحذر من "موت أوروبا": قواعد اللعبة تغيرت عاصفة تتسبب بخسارة شركة "ميتا" 200 مليار دولار

كرخ ورصافة.. إيضاح مفصّل بحركة المرور الصباحية في شوارع بغداد

محليات | 14-08-2022, 10:14 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أعلنت مديرية المرور العامة، اليوم الأحد، عن الموقف المروري لحركة السير والقطوعات في بغداد.

وذكرت المديرية في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أن "دوريات ومفارز مديرية المرور باشرت منذ صباح هذا اليوم بتنظيم حركة السير والمرور في كافة الساحات والتقاطعات والشوارع الرئيسية، بأشراف مباشر من قبل مدير المرور العام".

وتابعت ان "جانب الرصافة يشهد حركة السير والمرور جيدة مع وجود بعض الكثافات المرورية في الساعتين الاولى من الدوام  (تقاطع جامع النداء، تقاطع المعسكر، تقاطع المثنى بأتجاه ساحة الاندلس ،ساحة ميسلون بأتجاه جسر الاعاشة)"، مشيرة الى ان "الموقف بدأ بالتحسن التدريجي بعد الساعة التاسعة صباحاً".

وبينت المديرية ان "جانب الكرخ يشهد حركة السير والمرور جيدة ووجود بعض الكثافة في بعض التقاطعات والساحات والشوارع الرئيسية"، لافتة الى ان "بعض التقاطعات شهدت كثافة مرورية مسيطر عليها من قبل مفارزنا (منطقة العلاوي، جسر بن حيان بأتجاه الطوبجي، تقاطع الدرويش، ساحة الفارس العربي)".

واشارت الى ان "مفارز المديرية متواجدة لتنظيم حركة السير والمرور على مدار اليوم".