آخر الأخبار
مخفية داخل حبات الجوز.. الأمن الوطني يكشف أغرب طرق تهريب المخدرات ويطيح بالمتورطين بعد تخطيها حاجز الالف معاملة.. البرلمان يخاطب التعليم لحسم منح المراتب العلمية (وثيقة) بعد رفع اسعار البانزين "المحسن".. حراك نيابي لاستضافة وزير النفط (وثائق) اندلاع حريق بمبنى في البصرة والدفاع المدني يُخلي المدنيين.. فيديو نينوى تطلق نداءً للمواطنين بعد إطفاء مشروع ماء الغزلاني

تحديد موعد لقاء الصدر والعامري

سياسة | 13-08-2022, 16:20 |

+A -A

بغداد اليوم - خاص

كشف مصدر في الاطار التنسيقي، السبت، بان اجتماع رئيس تحالف الفتح هادي العامري مع زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر قد يحدث نهاية الاسبوع الجاري.

وقال المصدر لـ (بغداد اليوم)، ان "علاقة هادي العامري جيدة بزعيم التيار الصدري وهناك بالفعل خطوط اتصال مباشرة بمكتب الصدر لم تنقطع طيلة الفترة الماضية"، لافتا الى ان "العامري سعى طيلة الاشهر الماضية الى ايجاد مسارات حوار بين الاطار والصدر ولعب دور في التهدئة في العديد من الازمات من خلال علاقاته الوثيقة مع كل الاطراف".

واضاف، انه "وفق المعلومات بان العامري قد يلتقي الصدر نهاية الاسبوع الجاري في النجف او ان يكون هناك اتصال هاتقي بينهما كمرحلة اولى"، مؤكدا بانه "لا يستبعد ان تكون هناك لقاءات مباشرة حدثت بين الطرفين في الاسابيع الماضية ولكن لم يجر الاعلان عنها لاسباب متعددة مرتبطة بالاجواء العامة في البلاد".

واشار الى ان "الاتصالات واللقاءت التي تحدث بين الاطراف السياسية لاتكون اغلبها علنية خاصة في اثناء الازمات من اجل تفادي استغلالها من قبل اطراف في التصعيد او اثارة الشائعات وتشويه المواقف"، مبيناً ان "خطوط الاتصال بين كل القوى السياسية لم تغلق ومنها الاطار والصدريين".