آخر الأخبار
السوداني يعود إلى بغداد بعد اختتام زيارته إلى الولايات المتحدة الأمريكية متقدماً عن الإنجاز المخطط.. إنجاز 35 بالمئة؜ من مدخل بغداد - الموصل "فلاي دبي" تعيد تشغيل رحلاتها بالكامل بعد سيول استمرت لأيام في الإمارات بعد موسم واحد في حديقة الأمراء.. الإطاحة بنجم سان جيرمان السوداني في واشنطن وأردوغان ببغداد.. تعليق من البرلمان عن تزامن الزيارتين: مخطط لهما

بشرى للأجراء اليوميين في ذي قار (وثيقة)

محليات | 13-08-2022, 12:14 |

+A -A

بغداد اليوم - ذي قار
أعلنت محافظة ذي قار، اليوم السبت، عن مصادقة وإرسال كافة الاوليات الخاصة بالاجراء اليوميين في دوائر منقولة الصلاحيات الى وزارة المالية لتحويلهم الى عقود.

وقال المكتب الإعلامي لمحافظ ذي قار محمد هادي الغزي، في بيان تلقته |(بغداد اليوم) ان "الأخير صادق على قوائم بأسماء الاجراء اليوميين العاملين في دوائر "البلديات، البلدية، مديرية ماء ذي قار،ومديرية المجاري والزراعة" وارسالها الى رئاسة الوزراء ووزارة المالية، لغرض الموافقة على تحويلهم الى عقود حسب قانون الامن الغذائي".
وبحسب البيان، قال الغزي ان "ارسال اسماء الاجراء اليوميين جاء بعد ايام من المصادقة وارسال اسماء العقود العاملين في الدوائر الحكومية ممن لديه خدمة سنتان او اكثر الى وزارة المالية لغرض تثبيتهم".