آخر الأخبار
السوداني يعود إلى بغداد بعد اختتام زيارته إلى الولايات المتحدة الأمريكية متقدماً عن الإنجاز المخطط.. إنجاز 35 بالمئة؜ من مدخل بغداد - الموصل "فلاي دبي" تعيد تشغيل رحلاتها بالكامل بعد سيول استمرت لأيام في الإمارات بعد موسم واحد في حديقة الأمراء.. الإطاحة بنجم سان جيرمان السوداني في واشنطن وأردوغان ببغداد.. تعليق من البرلمان عن تزامن الزيارتين: مخطط لهما

سم وضرب بالحجارة.. الكشف عن ملابسات جريمة ’بشعة’ بحق شقيقتين في نينوى

أمن | 13-08-2022, 10:27 |

+A -A

بغداد اليوم _ نينوى

تمكنت مديرية شرطة ام الربيعين في محافظة نينوى، اليوم السبت، من كشف جريمة قتل بحق امرأتين شقيقتين والقبض على المتهمين الاثنين بتنفيذ الجريمة.

وذكرت المديرية في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أنه "بعد التعمق بالتحقيق اعترف المتهمان أن أحدهما انتحل صفة محامي وقاما بالنصب والاحتيال على المجنى عليهما وأخذ مبالغ مالية كبيرة على شكل دفعات مقابل نقض قرار الحكم الخاص بسجن أزواج المجنى عليهما واطلاق سراحهما".

وأضاف البيان، أنه "بعد مطالبة المجنى عليهما بارجاع الأموال او تقديم شكوى ضدهما، تم الاتفاق على تنفيذ جريمة القتل من خلال الاتصال بالمجنى عليهما مدعين الذهاب الى بغداد لغرض استلام أزواجهن".

وتابع أنه "تم اصطحابهما من قبل الجناة ووضع مادة السم في الطعام والشراب وبعد قيامهما بتناول الأكل المسموم تم تنفيذ جريمة القتل بالضرب بواسطة الحجارة على منطقة الرأس والتوجه بقرب بحيرة سد الموصل، ومن ثم حرقهما لإخفاء معالم الجريمة".

وأشار الى أنه "تم اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المتهمين ليتم إحالتهما الى محكمة الجنايات المختصة لينالا جزاءهما العادل".