آخر الأخبار
عقوبات أمريكية جديدة تستهدف الحرس الثوري من منفذي هجمات سيبرانية كتائب حزب الله تنفي إعادة تفعيل عملياتها ضد القوات الامريكية في العراق عامل باكستاني يطعن زوجته وينتحر داخل منزل ضابط في الكرادة مقتل تاجر مخدرات واعتقال آخر بعد الاشتباك معهما في اربيل عبد السلام المالكي يدعو اهالي شمال البصرة للتظاهر

انطلاق تظاهرة التيار الصدري في بغداد و8 محافظات

محليات | 12-08-2022, 17:05 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

اطلق جماهير الاطار التنسيقي من الجهة الجنوبية للمنطقة الخضراء باتجاه الجسر المعلق،احتجاجاتهم بالتزامن مع تظاهرات معاكسة لقوى  التيار الصدري في ثمان محافظات.

 

 وذكر مراسل (بغداد اليوم) ان المئات من انصار الاطار يتظاهرون قرب جسري الحسين "الطابقين" و المعلق المؤدي الى المنطقة الخضراء.

واضاف ان انصار التيار الصدري ايضا خرجوا بتظاهرات متزامنة في اغلب المحافظات باستثناء المحافظات السنية والكردية والنجف الاشرف .

 ويطلق انصار التيار الصدري على التظاهرات بمظاهرات الاصلاح وتعديل مسار العملية السياسية ، فيما يصر الطرف الاخر وهو الاطار على الابقاء على الوضع على ما هو عليه وتشكيل حكومة جديدة.

 ويتجنب الإطار الوصول الى داخل الخضراء بالتزامن مع انتشار امني واسع للقوات الامنية مصحوبة بقوات من امن الحشد لمنع حدوث اي احتكاك مع انصار التيار الصدري في البرلمان .