آخر الأخبار
خلاصة طقس العراق حتى الاثنين المقبل شرطة اربيل تحجز سيارة "عريس" لاخفائه لوحة المركبة الاطاحة بشاب عشريني في جمجمال "تاريخه مليء بجرائم ثقال" الفتح: ازمة انتخاب رئيس مجلس النواب اقتربت من الحسم.. العيساوي رئيسا للبرلمان تصريح السوداني بتحويل 40% من صادرات العراق الى مشتقات.. ماعلاقته برفع أسعار المحسّن؟

اعتقال منفذي حادثة القتل الغامضة في جسر ديالى ببغداد (صور)

أمن | 12-08-2022, 11:19 |

+A -A

بغداد اليوم

أعلنت وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية، اليوم الجمعة، اعتقال منفذي جريمة القتل والتسليب بدائرة الطاقة الذرية شرقي بغداد.

وذكر بيان مقتضب للوكالة، تلقته (بغداد اليوم)، أنه "خلال ساعات تم كشف تفاصيل حادث قتل وتسليب في دائرة الطاقة الذرية في جسر ديالى ببغداد وتلقي القبض على الجناة".

واصدرت وزارة الداخلية، امس الخميس، توضيحا بشأن العثور على جثتين ضمن محيط المفاعل النووي المدمر في منطقة جسر ديالى، مبينة انها فتحت تحقيقا لمعرفة الملابسات.
وقال مدير علاقات واعلام وزارة الداخلية رئيس خلية الاعلام الامني اللواء سعد معن في تصريح تابعته (بغداد اليوم) ان "وزير الداخلية عثمان الغانمي يتابع شخصيا حادثة جسر ديالى ووجه وكالة الاستخبارات بتقصي الحقائق ومعرفة الملابسات".
 واضاف ان "اجهزة الادلة الجنائية موجودة في المكان من لحظة ورود المعلومات وان عدد الجثث التي عثرت عليها في الموقع بلغت ضحيتين وسيتم الكشف عن باقي التفاصيل لحظة انتهاء التحقيقات".