آخر الأخبار
القبض على متهم قتل شقيقه في بغداد امريكا "منزعجة" من مقابر غزة الجماعية ومستوطنات الضفة محافظ وعضو مجلس في وقت واحد.. الطعن بعودة التميمي محافظًا لديالى لتصريف الاعمال تشافي يعدل عن قرار الرحيل ويقرر البقاء مع برشلونة البرلمان يستجيب لدعوة الصدر بتشريع قانون "عطلة عيد الغدير"

اللجنة التنظيمية لدعم الشرعية تحدد أهداف ومكان تظاهرات الجمعة

سياسة | 10-08-2022, 23:35 |

+A -A

بغداد اليوم – بغداد
حددت اللجنة التنظيمية لدعم الشرعية والحفاظ على مؤسسات الدولة، اليوم الأربعاء، اهداف وموقع تظاهراتها المزمع انطلاقها الجمعة المقبلة.

وقالت اللجنة في بيان تلقته (بغداد اليوم):  "إيمانا منا بضرورة الوقوف مع الخطوات القانونية والدستورية للدفاع عن مؤسسات الدولة القضائية والتشريعية، ومن أجل الإسراع بتشكيل حكومة خدمة وطنية كاملة الصلاحيات تعمل على مواجهة الأزمات والتحديات، وخصوصا أزمة الكهرباء والماء والغلاء المعيشي التي أثقلت كاهل المواطن ، ومن أجل الحفاظ على المكتسبات الوطنية التي تضمن حياة العراقيين وأمنهم وتمنع كل أشكال الفوضى  ومحاولات الإخلال بالسلم الأهلي، ندعو أبناء شعبنا العراقي للمشاركة الفاعلة في تظاهرات (الشعب يحمي الدولة)".
وأضافت ان "التظاهرات ستكون على أسوار الخضراء الجمعة المقبلة الخامسة عصرا، مع التأكيد على منع أي تجاوز للمظاهر الحضارية التي شهدتها جميع تظاهراتنا، والالتزام العالي بالتعليمات الصادرة من اللجنة المنظمة والتي يقف في مقدمتها التعاون التام مع القوات الأمنية المكلفة بحماية التظاهرات".