آخر الأخبار
رصد "عناكب" في المنطقة الجنوبية من المريخ بـ 4 اهداف واستراتيجية انفتاح جديدة.. صولة أمنية على الحدود بين ديالى وصلاح الدين الرئيس الفرنسي يحذر من "موت أوروبا": قواعد اللعبة تغيرت عاصفة تتسبب بخسارة شركة "ميتا" 200 مليار دولار اليوم.. تشافي و لابورتا يكشفان كواليس اجتماع "العودة"

"بغداد اليوم" تنشر تفاصيل العقود الجديدة لمجمع بسماية

محليات | 10-08-2022, 20:37 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

كشف مصدر مسؤول في الهيئة الوطنية للاستثمار، اليوم الأربعاء، عن تفاصيل جديدة بشأن اكمال الوحدات السكنية بمجمع بسماية بعد سلسلة مفاوضات مع الشركة الكورية.

وقال المصدر، في حديث لـ(بغداد اليوم)، ان "مجمع بسماية يضم بكامل وحداته السكنية (100) الف وحدة، وفق الاتفاق  السابق والمخطط مع شركة هانوا الكورية، وحالياً الحكومة العراقية تسلمت ما يقارب (33) الف وحدة سكنية".

واضاف ان "العمل لاكمال باقي الوحدات السكنية توقف منذ العام 2019 وحالياً هناك مفاوضات لاكمال العمل لكن وفق شروط جديد، فهناك بعض البنود في العقد تحتاج الى تعديل ولهذا هناك مفاوضات عادت الجانب الكوري ممثلاً بمدير شركة هانوا المنفذة".

واكد المصدر المسؤول انه "اليوم انتهت جولة مفاوضات أولية  والأيام المقبلة سوف تشهد جولات تفاوضية جديدة ما بين الهيئة الوطنية للاستثمار و شركة هانوا للاتفاق على الية العمل لاكمال الوحدات السكنية في مجمع بسماية".

 واشار الى انه "لا يوجد أي موعد ثابت لتسليم كامل الوحدات السكنية الـ(100) الف فهذا يعتمد على الاتفاق الجديدة الذي سيعقد خلال الأيام المقبلة".