آخر الأخبار
طوق أمني وتمشيط في "الزاب الأسفل" بعد ضربة ليليّة استهدفت أبرز قيادات داعش - عاجل صفقة برشلونة على رادار قطبي مانشستر صحيفة امريكية: القيادة السياسية لحماس تبحث نقل مقرها الى خارج قطر القبض على ارهابيين اثنين في "آسيا والغويثات" بكرخ بغداد الزيارة السابعة من نوعها خلال أشهر قليلة.. يارالله في ديالى لبحث 5 ملفات "مهمة"

بابل.. ضبط نحو 350 حبة مخدرة والقبض على حائزيها

أمن | 9-08-2022, 13:17 |

+A -A

بغداد اليوم – بابل

أعلنت قيادة شرطة محافظة بابل، اليوم الثلاثاء، عن ضبط قرابة الـ 350 حبة مخدرة والقبض على حائزيها .

وقالت القيادة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أن "مفارز سيطرة الشهيد العقيد خليل شلال ، استطاعت من خلال اجراءات التفتيش الدقيق للوافدين شمالي المحافظة ، ضبط نحو 302 حبة مخدرة مع امبولة استنشاق مخدرات نوع كريستال ميث وكيس صغير ملوث بالمادة مع سلاح مسدس وآلة جارحة عدد 2 "سكين" والقبض على أحد المتهمين بحيازتها ".

وفي سياق أفادت القيادة ان "مفارز سيطرة الشهيد العقيد سلام شنون ، القت القبض على شخصين منفصلين ضبط بحيازة أحدهما على حوالي (60 غرام) من مادة الكريستال ميث المخدرة ، فيما عثر بحيازة الآخر على 45 حبة مخدرة".

وأضافت "تمكنت مفارز شعبة مخدرات قضاء جبلة ، خلال ممارسة أمنية ضمن قاطع المسؤولية الشمالي للمحافظة ، من إلقاء القبض على مطلوب بتهمة الاتجار بالمواد المخدرة وفق المادة 28 مخدرات".

وأشارت القيادة ، الى "إتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة بحق المتهمين كافة وتوقيفهم أُصولياً".