طقس العراق.. سماء مُغبرة يرافقها ارتفاع طفيف في الحرارة


  • 1,616
  • محليات
  • 2022/08/09 10:18

بغداد اليوم _ بغداد

أعلنت هيئة الانواء الجوية، اليوم الثلاثاء، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت تصاعداً للغبار وارتفاعا قليلا في درجات الحرارة.

وذكرت الهيئة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أن "طقس البلاد ليوم غد الاربعاء سيكون صحواً  في المنطقتين الوسطى والجنوبية، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة(10-20)كم/س تنشط احيانا الى اكثر من (30)كم/س مسببة تصاعداً للغبار في بعض الاماكن، فيما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية صحواً، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الوسطى والشمالية، وستنخفض قليلاً عن اليوم السابق في المنطقة الجنوبية".

وأضافت أن "طقس يوم الخميس سيكون صحواً في عموم البلاد، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الوسطى والشمالية، بينما درجات الحرارة ستنخفض قليلاً عن اليوم السابق في المنطقة الجنوبية".

وبينت أن "طقس يوم الجمعة سيكون صحوا في عموم البلاد، أما درجات الحرارة فسترتفع قليلاً عن اليوم السابق في المنطقتين الوسطى والشمالية،وتكون مقاربة لليوم السابق في المنطقة الجنوبية من البلاد".

وأشارت الى أن "طقس البلاد ليوم السبت المقبل سيكون صحواً في عموم البلاد، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في جميع اقسام البلاد".

وأدناه جدول بدرجات الحرارة ليوم الثلاثاء وحالة الطقس للأيام المقبلة
:

 




  • إضافة تعليق
  • إظهار التعليقات


وكالة بغداد اليوم الأخبارية حقوق الطبع والنشر محفوظة لوكالة بغداد اليوم الاخبارية ©