آخر الأخبار
زيارة مرتقبة.. موقف كردي جديد من قرار المحكمة الاتحادية واستفسار عن "دعوى قضائية" طوق أمني وتمشيط في "الزاب الأسفل" بعد ضربة ليليّة استهدفت أبرز قيادات داعش صفقة برشلونة على رادار قطبي مانشستر صحيفة امريكية: القيادة السياسية لحماس تبحث نقل مقرها الى خارج قطر القبض على ارهابيين اثنين في "آسيا والغويثات" بكرخ بغداد

بمشاركة 6 قطارات.. وزير النقل يكشف لـ(بغداد اليوم) تفاصيل زيارة العاشر من محرم

محليات | 8-08-2022, 22:49 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

كشف وزير النقل والمواصلات ناصر حسين بندر، الاثنين، عن تفاصيل الخطة الخدمية الخاصة بالوزارة بشان العاشر من محرم الحرام، مبينا ان 6 قطارات ستشارك في اعادة الزوار من كربلاء الى المحافظات الاخرى.

وقال بندر في حديث لـ(بغداد اليوم) فان "وزارته أنجزت خطة لاعادة الزوار العائدين من كربلاء يوم غد بعد إن يتموا زيارة  العاشر".

 واضاف ان "ستة قطارات وثلاثة آلاف مركبة من النقل الخاص 250 حافلة واكثر من 200 شاحنة ستشارك بخطة عودة الزائرين.

واشار إلى ان "وكلائه في الوزارة إضافة لجميع المدراء العامين متواجدين حاليا في كربلاء"، موضحا انه "سيكون ضمن غرفة العمليات في المحافظة للإشراف بنفسه على إعادة الزائرين ومعالجة اي زيادة في الاعداد من ناحية زيادة المركبات او القطارات".

وبين بندر ان "الوزارة مستعدة لأي اعداد اكثر مما متوقع وسيتم إعطاء التوجيهات لمنع اي تأخير بعودة الزائرين"، معتبرا ان "زيارة العاشر أقل زخما من الزيارة الأربعينية التي بدأت الوزارة بالاستعداد لها من الان".