آخر الأخبار
عملت سابقاً في العراق.. بايدن يعيّن مبعوثة جديدة له في الشرق الأوسط "صيغة العقد" تعطل انتقال نجم الميرنغي إلى ميلان الخيار الأصعب.. تحذيرات من خطورة تعويم الدينار العراقي دون تحقيق "شرط مهم" رصد "عناكب" في المنطقة الجنوبية من المريخ بـ 4 اهداف واستراتيجية انفتاح جديدة.. صولة أمنية على الحدود بين ديالى وصلاح الدين

مانشستر يونايتد يتحرك لضم لاعب يوفنتوس أدريان رابيو

رياضة | 8-08-2022, 12:56 |

+A -A

بغداد اليوم _ متابعة

أكد تقرير صحفي إنجليزي أن نادي مانشستر يونايتد يعمل على التعاقد مع لاعب خط وسط يوفنتوس أدريان رابيو خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ودخل اللاعب الفرنسي أدريان رابيو البالغ من العمر 27 عامًا آخر 12 شهرًا من عقده مع يوفنتوس وظهر كخيار رئيسي لفريق مانشستر يونايتد لتعزيز تشكيلة المدرب إريك تين هاج بحسب معلومات صحيفة "ذا أتلتيك" الإنجليزية.

ويجب أن يقرر مانشستر يونايتد ما إذا كان سيحاول إنهاء هذا التعاقد المقترح بغض النظر عن محاولاتهم المستمرة لتأمين انتقال فرينكي دي يونج من برشلونة أو الانتظار لمعرفة مصير صفقة اللاعب الهولندي قبل اتخاذ قرار بشأن رابيو.

شارك كل من رابيو ودي يونج في المباريات الأخيرة لفريقهما قبل بداية الموسم الجديد، ولم يتمكن رابيو من منع يوفنتوس من الهزيمة بنتيجة 4-0 أمام أتلتيكو مدريد، بينما سجل دي يونج هدفًا لبرشلونة خلال الفوز على بوماس 6-0.

يذكر أن رئيس برشلونة خوان لابورتا جدد رغبته في الإبقاء على دي يونج في ملعب كامب نو في موسم 2022/2023.