آخر الأخبار
المجلس الوزاري للأمن الوطني يقرر إلغاء قيادتي عمليات الكرخ والرصافة تنويه من المرور بشأن قطع طريق وتحويل مسار اخر في بغداد لجنة نيابية: اسعار الخدمات المقدمة للعراقيين هي الأرخص على مستوى العالم باحث اجتماعي يحذر من تبعات "مشروع نور" لفرض الحجاب في إيران الوقف السني يعلن يوم غد الخميس أول ايام شهر ذو القعدة

سرايا السلام: انفجار النجف ناجم عن تسرب الاوكسجين الخاص بالطبابة العسكرية

أمن | 8-08-2022, 11:06 |

+A -A

بغداد اليوم _ النجف

اعلن الإعلام العسكري لسرايا السلام، اليوم الاثنين، ان انفجار النجف ناجم عن تسرب الاوكسجين الخاص بالطبابة العسكرية.

وذكر الإعلام في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أنه "أنتشرت في مواقع التواصل الإجتماعي وبعض القنوات الفضائية خبر مفاده "انفجار كدس عتاد في مقر لواء النجف الأشرف لسرايا السلام".

وأضاف أن "الذي حدث هو حريق في أحدى القاعات الخاصة بمقر اللواء واثناء قيام مفارز الدفاع المدني بتأدية واجبهم في أخماد الحريق، حصل أنفجار نتيجة تسرب غاز الاوكسجين الخاص بالطبابة العسكرية مما أدى حدوث أصابات".

هذا وأفاد مصدر امني، اليوم الاثنين، بارتفاع عدد ضحايا انفجار كدس العتاد التابع للقوات الامنية في النجف الى 7 شهداء.

وقال المصدر لـ (بغداد اليوم)، إن "عدد ضحايا انفجار كدس العتاد التابع للقوات الامنية في النجف أرتفع الى 7 شهداء 3 منهم دفاع مدني"، مبيناً أن " الكدس تابع لاحد الوية سرايا السلام ضمن الحشد الشعبي".

هذا وكان مصدر امني في النجف، قد أفاد في وقت سابق من اليوم الاثنين، بانفجار كدس عتاد تابع للقوات الأمنية، فيما اشار الى  انباء عن سقوط ضحايا.

وقال المصدر لـ (بغداد اليوم)، ان "الكدس انفجر على الطريق الحولي في محافظة النجف"، مبينا ان "فرق الدفاع المدني هرعت لمكان الحادث لاخماد الحريق".