آخر الأخبار
اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق بعد سلسة هزائمه.. داعش يدعو الى المساندة ويتوعد حلفاء أمريكا في العراق النزاهة النيابية تحدد سببًا خارجيًا "يبطئ" عمل صندوق استرداد الاموال مقتل شخص اثر مشاجرة بعد "تحرش بامرأة" قُبلات وترحيب.. ميقاتي يقع في موقف محرج (فيديو)

متنبئ جوي: سحب رعدية ممطرة تهيمن على غرب العراق

محليات | 6-08-2022, 19:31 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

 

كشف المتنبئ الجوي صادق عطية، اليوم السبت، عن حالة الطقس في البلاد خلال الأيام المقبلة، مبينا ان المناطق الغربية ستغطى بسحب ممطرة.

وقال عطية في منشور في الفيس بوك تابعته (بغداد اليوم) إن "سحبا رعدية ممطرة تتشكل جنوب غرب الانبار تستمر في التكوين خلال الساعات القادمة وربما تشمل صحراء مدينتي النجف وكربلاء". 

 

وأضاف "كما تتواجد اسحب الركامية  ستكون غير ممطرة في سماء العاصمة وجنوب صلاح الدين وواسط، بتأثير كتلة مدارية رطبه".

 

وأوضح ان "موجة الرطوبة في الجنوب تنتهي نهار يوم الاثنين في ميسان، اما في البصرة فتنتهي الاثنين ليلا او خلال ساعات المساء".

 

وأشار إلى ان "الرياح تتحول بعدها شمالية غربية ان شاء الله وتستمر الرياح شمالية في الجنوب وتتناقص الرطوبة الى الجمعة او السبت المقبلين". 

 

وتابع ان "توقعات الخرائط الجوية تشير الى نشاط الرياح الشمالية المثير للغبار يومي الاربعاء والخميس في مدن الوسط والجنوب وتصل هباتها مابين 60-70 كم/ ساعة".