آخر الأخبار
دون تداخل جراحي.. فريق طبي ينقذ شابة من "العمى" نتيجة العدسات اللاصقة ببغداد الاستخبارات تحكم قبضتها على عصابة تتاجر بالقطع الأثرية في ديالى رئيس الجمهورية يبلغ الأعرجي والبصري: يجب حشد الزخم للقضاء على الجريمة المنظمة هل تستطيع المحكمة الاتحادية مقاضاة الآخرين؟.. توضيح قانوني لآلية ردها على الإساءة برشلونة يستبعد 4 أسماء من ترشيحات المدرب الجديد

ضبط كميات كبيرة بمحل وهمي لبيع الادوية في ديالى (صور)

محليات | 6-08-2022, 11:42 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد
 اعلنت دائرة صحة ديالى، اليوم السبت، ضبط كميات كبيرة من الادوية في محل وهمي لبيع الادوية داخل المحافظة.
وقال مدير إعلام صحة ديالى، فارس العزاوي لـ( بغداد اليوم)، إن "فريق مشترك بدعم من الامن الوطني ضبط محل وهمي لبيع الادوية في ناحية العبارة قرب بعقوبة يضم كميات كبيرة من الادوية".
واضاف العزاوي، انه "تم اتخاذ الاجراءات القانونية بحق المحل الوهمي ومصادرة الادوية"، مؤكدا ان "دائرته نجحت في القضاء على 90% من المحال الوهمية لبيع الادوية في ديالى خلال الاشهر الماضية بعد ضبط العشرات منها ومصادرة كميات كبيرة من الادوية".
واشار الى ان "خطورة المحال الوهمية لبيع الادوية تتخلص في 3 نقاط ابرزها تعاملها مع ادوية مغشوشة"، مشيرا الى ان "اغلب العاملين بها ليسوا من ذوي الاختصاص بالاضافة الى انها غير قانونية وتسببت في ضرر بالغ لعشرات الحالات المرضية لصرفها ادوية غير صحيحة".