آخر الأخبار
نينوى تطلق نداءً للمواطنين بعد إطفاء مشروع ماء الغزلاني طقس العراق.. ارتفاع بدرجات الحرارة وأمطار في مناطق الجنوب والشمال النفط يواصل تحقيق مكاسب للشهر الثالث على التوالي المرصد السوري: عشرات الشهداء بـ "غارة إسرائيلية" قرب حلب اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق

الشرطة الكورية تحقق مع عراقي قام بنثر مبالغ طائلة في سيئول

تقارير مترجمة | 5-08-2022, 20:14 |

+A -A

بغداد اليوم - ترجمة 

 

اكد مسؤولون، اليوم الجمعة، إن الشرطة الكورية تحقق مع رجل عراقي ألقى مبلغًا كبيرًا من العملات الورقية بالدولار الأمريكي واليورو في أحد شوارع شمال سيئول وأبلغ الشرطة لاحقًا أنه فقد أموالًا.

 

وبحسب تقرير وكالة "yonhap news agency“ الذي ترجمته (بغداد اليوم)، فقد "قام العراقي في الثلاثينيات من عمره بتوزيع أوراق الدولار واليورو والوون الكوري بقيمة إجمالية قدرها 22 مليون وون (16930 دولارًا أمريكيًا) في شارع بمنطقة سكنية في حي نيون في سيول مساء الخميس، وفقًا لمسؤولي الشرطة".

 

وأضاف التقرير أنه "وبحسب ما ورد، فقد بدأ الرجل في نثر الأوراق النقدية بعد أن حاول إعطاء نقود لأحد المارة قائلاً: "لدي الكثير من المال" ، لكن المارة رفض أخذها، وبعد تشتيت الاوراق النقدية، ورد أن الرجل غادر المكان فقط ليبلغ الشرطة لاحقًا أنه خسر المال".

 

وتابع: "في تحقيق لاحق، لم تعثر الشرطة على أي علامات للجريمة، وأسفر اختبار المخدرات الذي أجري عليه عن نتيجة سلبية، وفقًا للشرطة ايضاً".

 

وقال مسؤول بالشرطة: "بعد التأكد من أن الرجل غير مستقر عقليا، تبحث الشرطة عن أفراد أسرته أو أصدقائه لتسليمه إليه".

 

وأضاف المسؤول أنه "تم استرداد جميع الأوراق النقدية المتناثرة ، وستتم إعادتها إليه عندما يتم تسليمه الى اهله".