آخر الأخبار
مقتل شخص اثر مشاجرة بعد "تحرش بامرأة" قُبلات وترحيب.. ميقاتي يقع في موقف محرج (فيديو) بعد توجيه الصدر.. تشكيل لجان مركزية مكونة من عدة مفاصل بعد نزاع حول اعفاء مدير الصحة.. مجلس البصرة يعود من بغداد بـ"صلاحية الاستبدال" دراسة تكشف علاقة غريبة بين (ChatGPT) وفقدان الذاكرة

العامري يلتقي الصدر في الحنانة خلال الساعات المقبلة

سياسة | 5-08-2022, 11:47 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

يعتزم زعيم تحالف الفتح هادي العامري زيارة محافظة النجف خلال الساعات المقبلة من أجل لقاء زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر بمقر اقامته في الحنانة.

وقال مصدر مطلع، لـ "بغداد اليوم"، إن "العامري تمكن من فتح قنوات تواصل مع زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر"، مبينا أن "العامري سوف يلتقي الصدر خلال الساعات المقبلة لبحث قضية اجراء الانتخابات البرلمانية المبكرة".

وأضاف أن "العامري تم تخويله من قبل الاطار التنسيقي الشيعي للتفاوض مع الصدر"، مؤكداً أنه "سيعرض رؤية الاطار الخاصة بإجراء الانتخابات البرلمانية المبكرة خلال اجتماعه مع الصدر، والذي من المؤمل حصوله، مساء اليوم الجمعة".

وفي وقت سابق، استقبل زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، اليوم الجمعة، الممثلة الاممية جينين هينين بلاسخارات في الحنانة بمحافظة النجف.

وقال مصدر مطلع، لــ(بغداد اليوم)، إن "الصدر استقبل بلاسخارات في منزله بمنطقة الحنانة في النجف بعد وصولها صباح اليوم لبحث الازمة السياسية".

وبحسب فيديو حصلت عليه (بغداد اليوم)، اظهر استقبال زعيم التيار الصدري للممثلة الاممية في مكتبه بالحنانة.

ويعتصم انصار الصدر في مجلس النواب، احتجاجا لترشيح الاطار التنسيقي لمحمد شياع لرئاسة الوزراء، فيما اشترط الصدر حل البرلمان واجراء انتخابات مبكرة لانهاء الاعتصام.

وكانت بلاسخارت قد اجرت جولات عديدة على الاقطاب السياسية في بغداد واربيل لبحث الازمة السياسية والتأكيد على ضرورة الحوار.