آخر الأخبار
رئيس الجمهورية يبلغ الأعرجي والبصري: يجب حشد الزخم للقضاء على الجريمة المنظمة هل تستطيع المحكمة الاتحادية مقاضاة الآخرين؟.. توضيح قانوني لآلية ردها على الإساءة برشلونة يستبعد 4 أسماء من ترشيحات المدرب الجديد من أصل 220.. استرجاع 100 مليار دينار جراء تجاوز 200 ألف موظف على رواتب الرعاية السابعة خلال 2024.. الإطاحة بشحنة أدوية مهربة قادمة من كردستان (صور)

وفاة العملاق البرازيلي "الهلك" بحقنة زيت لتنمية العضلات

منوعات | 4-08-2022, 19:31 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة 

توفي العملاق البرازيلي، لاعب كمال الأجسام والملقب بـ"الهلك"، فالدير سيغاتو عن عمر 55 عامًا على إثر حقنة زيت لتنمية العضلات، كان يحقن بها عضلاته لتنميتها والوصول بمقاسها إلى 23 بوصة.

 

وكان سيغاتو وفقًا لـ "ديلي ميل "يستخدم حقن "سينثول" لسنوات لإنتاج العضلة ذات الرأسين والصدرية وعضلات الظهر بالرغم من مخاطرها الصحية والتي قد تؤدي للالتهابات والسكتات الدماغية.

 

وحذره الاختصاصيون قبل 6 سنوات من احتمالية تعرضه للبتر وتلف وتشوه الأعصاب، حال استمراره في استعمال تلك الحقن، لكنه كان يريد أن يصبح أكبر ويحظى بالمزيد من اهتمام متابعيه، وكان يشعر بالفخر كونه معروفًا باسم "الوحش"، على حد قوله.

 

وفي يوم الوفاة شعر بضيق في التنفس الأمر الذي جعله يغادر منزله سريعًا طالبًا نجدة أحد الجيران، مستنجدًا "إنني أحتضر"، وعلى الفور تم نقلة للمستشفى، إلا أن فريق الطوارئ لم يتمكن من إنقاذه.