آخر الأخبار
بقيمة 36 مليار.. برلماني يكشف عن عيوب "لا تحصى" بكاميرات مراقبة بابل: شرطة المحافظة اعترفت قراءة عراقية لمنافع بغداد من الصراع الاقليمي وستراتيجية "أمن الخليح" انطلاق اعمال معرض سوق السفر العراقي الثالث في العاصمة بغداد رصد تحركات لـ"داعش" جنوب كركوك ودعوات لتفعيل غرفة العمليات المشتركة لعب 58 ساعة متواصلة.. نيجيري يحطم رقمًا قياسيًا بالشطرنج

براتب 100 ألف دولار سنوياً.. شركة حلوى كندية تعلن عن وظيفة لتذوق منتجاتها

منوعات | 4-08-2022, 19:30 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد 

أعلنت شركة "Candy Funhouse" الكندية لبيع الحلوى عبر الإنترنت، عن حاجتها لتعيين مدير لتذوق الحلوى براتب سنوي قدره 100 ألف دولار، حيث سيكون مسؤولاً عن اختبار مذاق أكثر من 3.5 ألف نوع مختلف من الحلوى شهرياً.

 

واشترطت الشركة؛ وفقاً لصحيفة "نيويورك بوست" الأمريكية، أن يكون الشخص المتقدم للوظيفة مقيماً في أمريكا الشمالية، ولا يقل عمره عن 5 سنوات، حيث سيتم تعيينه في مكتب الشركة بتورونتو، أو فرع نيوارك بولاية نيوجيرسي الأمريكية.

 

وسيخضع المرشحون للمنصب لتدريب مكثف على التذوق لاختبار الحاسة لديهم، على أن لا يكون لدى المرشح حساسية من الطعام، ولديه براعم تذوق ذهبية. فقد أشارت الشركة إلى أنه لا حاجة للقلق بشأن التسوس؛ لأنها ستوفر رعاية أسنان شاملة تضمن للموظف صحة أسنانه.