آخر الأخبار
قطار يدهس شخصاً في منطقة الداودي السوداني يعلن تفاصيل المباحثات المرتقبة مع اردوغان خلال زيارته للعراق - عاجل معركة "وردية" 90% عبر مواقع التواصل.. مناوشات إيران واسرائيل تثير سخريّة خبراء الحرب - عاجل بوقت قياسي .. شرطة ذي قار تكشف تفاصيل جريمتين في المحافظة السوداني: زيارتي إلى واشنطن لبدء صفحة جديدة من العلاقات بين العراق وأمريكا

رسميًا – إشبيلية يحصل على خدمات أليكس تيليس من مانشستر يونايتد

رياضة | 4-08-2022, 19:26 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة
أعلن نادي إشبيلية الإسباني، في بيانِ رسمي، عن توصله لإتفاق مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بشأن انتقال الظهير الأيسر البرازيلي أليكس تيليس.

ووفقًا لبيان نادي إشبيلية، فقد وافق مانشستر يونايتد على إعارة لاعبه أليكس تيليس لمدة موسم واحد، حتى نهاية موسم 2022/2023.
وكان الظهير الأيسر البرازيلي صاحب الـ 29 عامًا، قد اجتاز الفحص الطبي مع نادي إشبيلية صباح يوم الخميس، بجانب التوقيع على عقود انتقاله إلى فريق الأندلس.

وظهر أليكس تيليس للمرة الأولى في كرة القدم الاحترافية مع بورتو في موسم 2012/2013، ولعب مع الفريق الأول في 36 مباراة وسجل هدف وقدم ثلاث تمريرات حاسمة.
فيما بعد انتقل إلى مانشستر يونايتد في اكتوبر 2020، ولعب خلال موسمه الأول 9 مباريات فقط وقدم تمريرتين حاسمتين في الدوري الإنجليزي، و3 تمريرات حاسمة في كأس الاتحاد و4 أخرى في دوري أبطال أوروبا.

وفي الموسم الماضي 2021/2022 عزز تيليس أرقامه مع مانشستر يونايتد، بعدما شارك في 21 مباراة وقدم خلالهم 4 تمريرات حاسمة.