آخر الأخبار
اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق بعد سلسة هزائمه.. داعش يدعو الى المساندة ويتوعد حلفاء أمريكا في العراق النزاهة النيابية تحدد سببًا خارجيًا "يبطئ" عمل صندوق استرداد الاموال مقتل شخص اثر مشاجرة بعد "تحرش بامرأة" قُبلات وترحيب.. ميقاتي يقع في موقف محرج (فيديو)

الاطار التنسيقي: سنرد على مطالب الصدر رسميا خلال الساعات المقبلة

سياسة | 4-08-2022, 10:50 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

يدرس الاطار التنسيقي، اليوم الخميس، الرد على مطالب زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، التي اعلن عنها خلال كلمته يوم أمس، والتي دعا فيها الى حل البرلمان واجراء انتخابات مبكرة.

وقال القيادي في الاطار عائد الهلالي، لـ(بغداد اليوم)، ان "قادة الاطار التنسيقي، يدرسون ما جاء في كلمة ومطالب زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر وبعد الانتهاء من مناقشة هذه المطالب سيكون هناك موقف ورد رسمي من قبل الاطار على مطالب الصدر".

وبين الهلالي ان "أي قرار سيصدر من الاطار التنسيقي، سيمثل كل القوى الشيعية المنضوية في الاطار فقرار الاطار واحد ويتخذ من خلال الاجماع، والساعات المقبلة ربما يعلن موقف الاطار من مطالب زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر".

وكان الصدر طالب في كلمة له يوم امس، بحل البرلمان واجراء انتخابات مبكرة في البلاد، مشددا على ضرورة عدم عودة الوجوه السابقة والمجربة من جديد.