آخر الأخبار
بسبب ملفين.. باحث: زيارة السوداني لواشنطن لا تختلف عن زيارات رؤساء الوزراء السابقين كونكريت وأسلاك شائكة مع سوريا وإيران.. لماذا يقتصر تأمين حدود العراق على 2 من أصل 5 جيران؟ السوداني يعود إلى بغداد بعد اختتام زيارته إلى الولايات المتحدة الأمريكية متقدماً عن الإنجاز المخطط.. إنجاز 35 بالمئة؜ من مدخل بغداد - الموصل "فلاي دبي" تعيد تشغيل رحلاتها بالكامل بعد سيول استمرت لأيام في الإمارات

في مسقط رأس ميسي.. هدف مذهل بتسديدة "سحرية" يداعب جائزة بوشكاش

رياضة | 2-08-2022, 22:40 |

+A -A

بغداد اليوم – متابعة

خطف الأرجنتيني فرانسيسكو ميتيلي مهاجم فريق سنترال كوردوبا سانتياغو الأضواء، بهدف رائع في مرمى مضيفه روزاريو سنترال (3-0) اليوم الثلاثاء، في ختام مباريات الجولة 11 من الدوري المحلي.

 

وافتتح فرانسيسكو غونزاليس ميتيلي التسجيل للضيوف في الدقيقة 23 من زمن الشوط الأول، بتسديدة رائعة "عالطاير" من على مشارف منطقة الجزاء في الزاوية اليمنى البعيدة.

 

 

ونشر الحساب الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "FIFA" مقطع فيديو لهذا الهدف المذهل، متسائلا إذا ما كان يستحق للمنافسة على نيل جائزة "بوشكاش" التي يمنحه "FIFA" لصاحب أجمل هدف سنويا.

 

ومني روزاريو سنترال، وهو الفريق الأول للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بالهزيمة الأولى بعد انتصارين متتاليين، وتوقف رصيده عند 14 نقطة، وتراجع إلى المركز الثامن عشر في جدول ترتيب الدوري الأرجنتيني الممتاز لكرة القدم.

 

في المقابل، حقق سنترال كوردوبا سانتياغو أول انتصار له بعد ثلاث هزائم متتالية، ورفع رصيده إلى 11 نقطة، وتقدم إلى المركز الرابع والعشرين على سلم ترتيب الدوري.