آخر الأخبار
اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق بعد سلسة هزائمه.. داعش يدعو الى المساندة ويتوعد حلفاء أمريكا في العراق النزاهة النيابية تحدد سببًا خارجيًا "يبطئ" عمل صندوق استرداد الاموال مقتل شخص اثر مشاجرة بعد "تحرش بامرأة" قُبلات وترحيب.. ميقاتي يقع في موقف محرج (فيديو)

القيصر في مصر بعد انقطاع دام أكثر من 10 سنوات... متى سنراه في بغداد؟

منوعات | 1-08-2022, 17:25 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

هذا وأعلن رابح مقبل منظم الحفلات وصاحب إحدى الشركات الكبرى في تنظيم الحفلات، تنظيم حفل للفنان الكبير كاظم الساهر بعد غياب نحو 13 عاما عن الغناء في الساحل الشمالي بمصر.

كاظم الساهر في مصر بعد غياب طويل

أعلن مقبل، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، موعد الحفل قائلا: «لأول مرة منذ أكثر من 12 عاما.. كاظمالساهر يأتي إلى مصر، وسيشرفنا في الساحل الشمالي في شهر أغسطس».

من المقرر عقب إحياء الحفل في مصر، يذهب القيصر العراقي، لجولة غنائية في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا، إذ يحيي هناك 5 حفلاتجماهيرية، الأولى يوم الخميس 15 أغسطس المقبل في مدينة تورونتو بكندا.

ويحيي حفلا غنائيا آخر، يوم السبت 20 من الشهر ذاته، في شيكاغو، وبعدها يستعد لإحياء حفل كبير في مدينة ديترويت بولاية ميشيغانالأمريكية يوم 21 أغسطس، ومنها يطير إلى مدينة كونستيتيوشن بواشنطن، إذ يحيي حفلا هناك يوم الجمعة 26 أغسطس، لتنتهي جولاتهالغنائية خارج البلاد، يوم السبت 27 أغسطس بولاية نيو جيرسي الأمريكية.