آخر الأخبار
تدمير أكثر من 12 ألف لغم ومقذوف يعود لــ "حرب الثمانين" في أربيل تحذير من البنك المركزي عن "إساءة استخدام بطاقات الدفع الإلكتروني" وزير العدل يوجه باخلاء ثلاثة سجون في بغداد وإعادة توزيع النزلاء الأنبار تضع "رواتب الشهداء" على طاولة السوداني: لا تعمموا الإشكال على الجميع برلماني يتحدث عن "تسونامي التسول متعدد الجنسيات" ويحدد نقطة عبورهم للعراق

استقالة المدير الاداري للمنتخب الوطني العراقي

رياضة | 23-07-2022, 11:29 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد
قدم المدير الإداري للمنتخب الوطني العراقي، غيث مهنا، اليوم السبت، استقالته رسميا من منصبه.

وقال المهنا في منشور له على الفيسبوك تابعته (بغداد اليوم): "اشعر بالحزن الشديد لتقديم استقالي للاتحاد العراقي لكرة القدم من منصبي كمدير اداري للمنتخب الوطني بدافع وطني وبشكل تطوعي عملت كمنسق للاتحاد العراقي في استراليا ونيوزلندا لمدة خمسة عشر عاماً".
واضاف: "حرصت على تواجدي مع اخوتي اللاعبين للاحتفاء بهم والاحتفال معهم في محافل الفوز والانتصارات التي حققها العراق في كثير من البطولات، ومساندتهم ومؤازرتهم في جميع الظروف في حال الفوز والتي لم يحالف الحظ منتخباتنا لتحقيق مانتمناه لها".
وتابع مهنا: "عندما تم اختياري كمدير اداري للمنتخب الوطني وقبولي بهذا المنصب، كان هدفي الوحيد هو تحقيق الاستقرار الاداري للمنتخب وبالتعاون مع جميع الادارات الاخرى للوصول بالمنتخب العراقي لأعلى المراكز وتمثيله بارقى صورة في جميع المحافل الدولية بما يليق باسم وتاريخ كرة القدم العراقية".
واستدرك بالقول: "لقد كنت حريصاً كل الحرص على أداء عملي بالشكل اللائق وبذلت قصارى جهدي لأداء واجبي وإنجاح مهمتي كمدير اداري للمنتخب الوطني على أكمل وجه ولأسباب تخص بيئة العمل الحالية تقدمت بهذه الاستقالة".
ونوّه مهنا انه "في حال وجدت البيئة المناسبة وانتفت الاسباب الموجبة للاستقالة في المستقبل انا على اتم الاستعداد لتقديم اي خدمة للوطن بصورة عامة والكرة العراقية بشكل خاص وبكل امكانياتي لانجاح المهمة الوطنية".
وافاض: "أود ان أشكر رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم الكابتن عدنان درجال ومشرف المنتخب الوطني الكابتن يونس محمود وجميع اعضاء الاتحاد وكل موظفي وكوادر الاتحاد الذين عملت معهم طيلة فترة عملي، كما اتقدم بالشكر الجزيل للكوادر الفنية والادارية والطبية والاعلامية واخواني اللاعبين واتمنى انني كنت عند حسن ظن الجميع خلال فترة عملي معهم".
وختم بالقول: "اود ان أشكر اللاعب 12 “جمهورنا العزيز" وإعلامنا المثابر على دعمهم ومساندتهم للمنتخب الوطني مع تمنياتي للجميع بالنجاح والتوفيق الدائم"، مشيراً الى انه "سيكون على اتم الاستعداد لتقديم اي مساعدة او دعم سيطلبه مني الاتحاد لإنجاح عمل المدير الاداري الجديد للمنتخب في مهمته الجديدة (بدون اي مقابل لخدمة بلدي العراق وسمعة الكرة العراقية)".