آخر الأخبار
اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق بعد سلسة هزائمه.. داعش يدعو الى المساندة ويتوعد حلفاء أمريكا في العراق النزاهة النيابية تحدد سببًا خارجيًا "يبطئ" عمل صندوق استرداد الاموال مقتل شخص اثر مشاجرة بعد "تحرش بامرأة" قُبلات وترحيب.. ميقاتي يقع في موقف محرج (فيديو)

التجارة تعلن تجهيز مطاحن 4 محافظات بحصص الحنطة

اقتصاد | 18-07-2022, 12:44 |

+A -A

بغداد اليوم – بغداد

أعلنت وزارة التجارة، اليوم الاثنين، عن استمرار تجهيز المطاحن في البصرة والكوت وكركوك ونينوى بالحصص المقررة من مادة الحنطة.

وقال مدير عام الشركة العامة لتجارة الحبوب محمد حنون في بيان للوزارة تلقته (بغداد اليوم)، ان "الملاكات العاملة في مواقع الشركة في البصرة والكوت ونينوى تواصل تجهيز المطاحن بالحصص المقررة من خلطة الحنطة المقررة للحصة الرابعة".

وأضاف، ان "الجهد الهندسي والفني في سايلو مخمور التابع لفرع نينوى يواصل تجهيز مطاحن المحافظة بخلطة الحنطة  الوجبة الثالثه للحصة الرابعة والمقررة للمطاحن، اذ بلغت الكمية المجهزة من سايلو مخمور  197,040 طن وبواقع 6 شاحنات ".

وتابع، ان "فرع واسط جهز مطحنة المتنبي الحكومية الدفعة الرابعة من الحصه الرابعة بلغت  (177.840) طن، فيما جهز فرع كركوك مطاحن المحافظة بالحصة الرابعة من السلفة الثالثة (٢٥%) حيث تم تجهيز المطاحن بكمية (289،820) طن وبواقع( 10) سيارات".

وأشار الى مواصلة "فرع الشركة في البصرة تجهيز المطاحن بكميات جديدة من الحنطة المقررة للحصه الرابعة، لدعم البطاقة التموينية بالحصص المقررة من مادة الطحين".