وزارة النفط تعلن ضبط 3 اوكار لتهريب المشتقات النفطية (صور)


  • 483
  • اقتصاد
  • 2022/07/13 12:11

بغداد اليوم - بغداد

أعلنت وزارة النفط، اليوم الأربعاء، عن ضبط 3 اوكار لتهريب المشتقات النفطية ومركبة محورة.


وقالت الوزراة في بيان تلقته (|بغداد اليوم) ان "دائرة التفتيش في شركة توزيع المنتجات النفطية تمكنت من ضبط 3 اوكار لتهريب المشتقات النفطية".

وقال وكيل الوزارة لشؤون التوزيع حامد يونس، بحسب البيان، أن "ملاكات هيأة التفتيش في شركة توزيع المنتجات النفطية ومن خلال متابعتها لعمليات تهريب المنتجات النفطية تمكنت من ضبط وكر للتهريب يحتوي على خزان عدد 1سعة ( 5000 ) لتر من منتوج زيت الغاز، وخزان عدد 3 سعة ( 2000 ) لتر اثنان منها تحتوي على منتوج زيت الغاز، ومركبة نوع مرسيدس البي قلاب  تحمل خزان محور سعة ( 1000 ) لتر وروبن عدد 1 وبراميل بلاستك سعة 220 لتر عدد 2".

واضاف: "كما تمكنت الشركة من ضبط وكر ثاني للتهريب يحتوي على خزان حديد سعة ( 2000 ) لتر عدد 2 احدهما فيه منتوج زيت الغاز والآخر فارغ بالاضافة الى براميل حديدية سعة 220 لتر عدد 8 تحتوي على منتوج زيت الغاز وروبن عدد 3".

واشار يونس الى ان "الوكر الثالث التهريب  يتضمن خزانات بلاستك سعة ( 100) لتر عدد 3 تحتوي على منتوج زيت الغاز".

واشاد الوكيل "بتعاون المواطنين من خلال الاتصال بالرقم الساخن وتزويد الوزارة وهيئة التفتيش بالمعلومات اللازمة عن مواقع المتورطين بعمليات الاحتكار والمتاجرة غير المشروعة والتهريب"، مثنياً على "جهود  العاملين في شركة توزيع المنتجات النفطية والجهات الامنية الساندة لها في عمليات ملاحقة وضبط  المتهمين والمتورطين بإستهداف الاقتصاد الوطني".








  • إضافة تعليق
  • إظهار التعليقات


وكالة بغداد اليوم الأخبارية حقوق الطبع والنشر محفوظة لوكالة بغداد اليوم الاخبارية ©