الصدر يصدر توصيات للجنة المكلفة بالإشراف على صلاة الجمعة الموحدة


  • 2,136
  • محليات
  • 2022/07/04 12:28

بغداد اليوم

اصدر زعيم التيار الصدري، مقتدى الصدر، اليوم الإثنين، توصياته بشأن الصلاة الموحدة خلال لقائه باللجنة المكلفة باقامتها في مدينة الصدر ببغداد.

وذكر بيان لمكتبه الخاص، تلقته (بغداد اليوم)، أن "الصدر التقى اللجنة المكلفة للإشراف على تنظيم صلاة الجمعة الموحدة والتي ستقام في بغداد - مدينة  الصدر يوم الجمعة الخامس عشر من شهر ذي الحجة 1443 الموافق الخامس عشر من شهر تموز 2022".

ووفقا للبيان، اكد الصدر "على إيلاء أهمية خاصة لهذا التجمع المبارك الذي يذكّر بأيام الله ويدعو الى إعلاء كلمته سبحانه وتعالى ونبذ كل أشكال الظلم ولما للذكرى من ارتباط وثيق في ضمير الشعب العراقي كونها وصية سماحة آية الله العظمى الشهيد السعيد السيد محمد الصدر".

كما أوصى الصدر، بحسب البيان، بـ "وصايا تخص إحياء المناسبة سيتم إعلانها لاحقاً من خلال اللجنة المكلفة".

ويوم امس، وجه زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، بتشكيل لجنة الأشراف على صلاة الجمعة الموحدة تضم بينها النائب الأول المستقيل حاكم الزاملي و6 شخصيات أخرى.

وذكر مكتب الصدر في وثيقة تلقتها (بغداد اليوم): "حسب توجيهات مقتدى الصدر يكلف كل من حاكم الزاملي وحيدر الجابري وإبراهيم الجابري وتحسين الحميداوي وحازم الاعرجي ومهند الموسوي ومحمد العبودي بالأشراف على صلاة الجمعة الموحدة في مدينة الصدر ببغداد".




  • إضافة تعليق
  • إظهار التعليقات


وكالة بغداد اليوم الأخبارية حقوق الطبع والنشر محفوظة لوكالة بغداد اليوم الاخبارية ©