آخر الأخبار
صراخ ومناشدات داخل الضمان الاجتماعي في البصرة.. توجيهات وزارية حولتها إلى أسوأ دائرة (فيديو) إيران: صادراتنا من الغاز إلى العراق بلغت 15 مليار دولار أسواق مشلولة وقرارات بحاجة لإرادة.. خبير يسلط الأضواء على "بشارات بارزاني" تورطت بنقل صواريخ الى روسيا.. تحرك أوروبي لفرض عقوبات على شركة طيران إيرانية تحرير مختطفة وابنها من قبضة مسلح يتعاطى المخدرات ويحمل رمانة في ذي قار

الاستخبارات تطيح بـ 16 تاجر ومروج مخدرات في بغداد

أمن | 3-07-2022, 14:42 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد
أعلنت وكالة الاستخبارات، اليوم الأحد، عن القبض على 16 متهماً من تجار ومروجي المخدرات وضبط 5 عجلات محملة بادوية مهربة في بغداد.

وقالت الوكالة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، ان "وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية تمكنت بعمليات منفصلة استندت لمعلومات وجهود استخبارية عالية الدقة، من إلقاء القبض على 16 متهماً بنقل وترويج وتجارة المخدرات بمناطق مختلفة في العاصمة بغداد، وضبط بحوزتهم كميات من المواد المخدرة وادوات التعاطي وعدد من الاسلحة".

واضافت انه "تم احالتهم إلى الجهات المعنية لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم".

وتابعت ان "مفارز الوكالة تمكنت أيضاً من ضبط 5 عجلات محملة بكميات كبيرة من الأدوية المهربة والقت القبض على سائقيها"، لافتة الى انه "تم القبض على متهمين اثنين يستقلان عجلة محملة بادوية مجهولة المصدر والنوعية في بغداد"، لافتة الى انه "تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم".