آخر الأخبار
السوداني يختتم زيارته إلى محافظة الأنبار ردا على الاعتراضات.. سياسي كردي: مشروع "حسابي" يضم حتى المصارف الاتحادية مجلس بغداد يستعرض "ايجابيات وسلبيات" تغيير أوقات الدوام في العاصمة مع إستعداد إسرائيل للهجوم.. السيسي يحذر من تداعيات كارثية باقتحام رفح فيديو وأدلة جديدة تناقض رواية البنتاغون عن هجوم مطار كابول

توضيح رسمي بشأن وثيقة تفيد باختراق المخابرات التركية محافظة كركوك

أمن | 3-07-2022, 11:24 |

+A -A

بغداد اليوم – كركوك

نفت مديرية شرطة محافظة كركوك  والمنشآت، اليوم الاحد، ما تم تداوله من دخول عدد من العجلات التابعة للمخابرات التركية قرب مطار كركوك.

وقالت المديرية في بيان تلقته (بغداد اليوم)، انها "تواصل جهودها الأمنية في تعزيز الأمن المجتمعي وفرض القانون بكل مهنية وأمانة وأداء واجباتها بالشكل الأمثل وبالتعاون مع كافة الأجهزة الأمنية في المحافظة وتضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه المساس بأمن المدينة واستقرارها ومنع أي حالة تهدد السلم الأهلي".

وأوضحت، انها "تابعت عن كثب ماتم نشره على بعض مواقع التواصل الاجتماعي حول نشر برقية بأسم مديرية أمن الافراد  وبعد التاكد من المديرية تبين بانها مزورة ورقم الصادر يعود لكتاب تعميم أمر قبض".

وشددت على "كافة اصحاب الصفحات أن مثل هذا الفعل يحاسب عليه القانون ومن حق المديرية اتخاذ  الإجراءات القانونية و القضائية بحق كل من يروج هكذا اشاعات".