آخر الأخبار
حكاية "النفط المخفّض" إلى الاردن من "الاضطرار" الى المنفعة المتبادلة.. هل ثمة خسارة؟ الأولمبي يختتم استعداداته لمواجهة فيتنام غداً نائب: استثمارات العراق ارتفعت وتحتاج لمراجعة شاملة للسنوات السابقة عملية البتاوين تكشف عن استراتيجية جديدة لوزارة الداخلية الحشد يطيح بشبكة تهريب شرق الأنبار

الزاملي مخاطبا الصدر: ملتزمون بدعم مسيرتكم الاصلاحية

سياسة | 2-07-2022, 14:47 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

اكد النائب عن الكتلة الصدرية المستقيلة حاكم الزاملي، اليوم السبت، إلتزامه بدعم المسيرة الاصلاحية لزعيم التيار الصدري مقتدى الصدر.

وقال الزاملي في بيان تلقت (بغداد اليوم) نسخة منه، إن "نعاهدك اليوم كما عاهدناك امس سنكون لك مساندين ولتوجيهاتكم طائعين، ولثوابتكم التي فيها كل الخير لصلاح البلد متمسكين".

واضاف "معكم يا من اثبتم ان القيادة ليست بترك الناس وان مشروع الاصلاح مسؤولية وطنية كبيرة تحتاج الى تصدي وتضحية وانت اهلاً لها".

وختم الزاملي بيانه بالقول: "يا ناصر الخير نؤكد لكم التزامنا التام بدعم مسيرتكم الاصلاحية التي تقودها بهدف تخليص البلد من براثن الفساد والمفسدين اينما كانوا".

وكان الزاملي قد قدم استقالته من منصب النائب الاول لرئيس مجلس النواب مع بقية نواب الكتلة الصدرية وفقا لتوجيهات زعيم التيار الصدري في شهر حزيران الماضي.