آخر الأخبار
اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق بعد سلسة هزائمه.. داعش يدعو الى المساندة ويتوعد حلفاء أمريكا في العراق النزاهة النيابية تحدد سببًا خارجيًا "يبطئ" عمل صندوق استرداد الاموال مقتل شخص اثر مشاجرة بعد "تحرش بامرأة" قُبلات وترحيب.. ميقاتي يقع في موقف محرج (فيديو)

الرياح تدفع "مقهى نهري" للاصطدام بجسر الشهداء وسط ميسان (فيديو)

محليات | 2-07-2022, 13:18 |

+A -A

بغداد اليوم _ ميسان

تسببت الرياح، اليوم السبت، بانجراف مقهى السفينة واصطدامه بجسر الشهداء في ميسان.

وأظهر فيديو متداول حصلت عليه (بغداد اليوم)، لحظة انجراف مقهى السفينة بسبب سرعة الرياح واصطدامه بجسر الشهداء في محافظة ميسان.

هذا وكانت قد أعلنت هيئة الأنواء الجوية، في وقت سابق من اليوم السبت، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت ارتفاعاً في درجات الحرارة.

وذكر بيان للهيئة، تلقته (بغداد اليوم)، أن "الطقس لهذا اليوم السبت في جميع مناطق البلاد سيكون صحواً، ودرجات الحرارة تنخفض بضع درجات عما سجل يوم أمس".

وأضاف أن "يوم غد الأحد سيكون الطقس صحواً ومغبراً في المنطقة الوسطى، ودرجات الحرارة ترتفع بضع درجات عن اليوم السابق، وفي المنطقة الشمالية سيكون الطقس صحواً مع غبار خفیف، ودرجات الحرارة ترتفع قليلا عن اليوم السابق، أما المنطقة الجنوبية فالطقس سيكون صحواً ومغبراً، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق".

وأشار البيان إلى أن "طقس يوم الاثنين في المنطقة الوسطى سيكون صحواً مع غبار خفیف، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، وفي المنطقة الشمالية سيكون الطقس صحواً، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، أما المنطقة الجنوبية فالطقس سيكون صحواً مع غبار خفیف، ودرجات الحرارة ترتفع قليلا عن اليوم السابق".

 وأوضح أن "طقس يوم الثلاثاء المقبل سيكون في جميع مناطق البلاد صحواً، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق"، لافتاً إلى أن "الطقس في جميع مناطق البلاد ليوم الأربعاء سيكون صحواً، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق".