آخر الأخبار
برلماني يتحدث عن "تسونامي التسول متعدد الجنسيات" ويحدد نقطة عبورهم للعراق بعد دقائق من مباشرته بالمنصب.. محافظ ديالى يمنح نفسه اجازة لـ 15 يومًا (وثيقة) بعد خضوع زوجته للتحقيق.. رئيس الوزراء الإسباني يفكر في الاستقالة التميمي يباشر أعماله بمهام محافظ ديالى لحين تشكيل الحكومة الجديدة.. وثيقة الأشد مطراً منذ 1982.. راصد جوي: العراق سيتأثر بمنخفض جوي مطلع الأسبوع المقبل

باريس سان جيرمان يقرر رحيل ميسي مع نيمار

رياضة | 1-07-2022, 16:12 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد 

كشفت تقارير صحفية عن اتخاذ باريس سان جيرمان قرارًا برحيل النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، بجوار نظيره البرازيلي، نيمار جونيور، عن الفريق في الصيف الحالي.

 

ويسعى النادي الباريسي لإحداث ثورة داخل الفريق الأول لكرة لقدم بقيادة لويس كامبوس، المستشار الرياضي الجديد للنادي.

 

وحسب إذاعة “كادينا كوبي” الإسبانية، فإن النادي الباريسي يفكر في رحيل نجم الأرجنتين، ليونيل ميسي، عن الفريق خلال الصيف الحالي.

 

ومن المقرر أن ينتهي عقد ميسي مع النادي الباريسي بنهاية الموسم الجديد في صيف 2023 بعد انضمامه للفريق الفرنسي الصيف الماضي بعقد يمتد لمدة موسمين عقب انتهاء عقده مع برشلونة.

 

وقالت الإذاعة الإسبانية أن النادي الباريسي يفكر في الوقت الحالي في تكوين فريق جديد من اللاعبين الشباب يقودهم المهاجم الفرنسي كيليان مبابي.

 

بالإضافة إلى أن باريس سان جيرمان يسعى لتقليل عدد النجوم بالنادي ليصبح الفريق أكثر تنافسية، حسمبا أفادت الإذاعة الإسبانية.