آخر الأخبار
بعد توجيه الصدر.. تشكيل لجان مركزية مكونة من عدة مفاصل بعد نزاع حول اعفاء مدير الصحة.. مجلس البصرة يعود من بغداد بـ"صلاحية الاستبدال" دراسة تكشف علاقة غريبة بين (ChatGPT) وفقدان الذاكرة الحكم على ملك العملات المشفرة بانكمان بالسجن 25 عاما "أرقام مهمة".. المالية النيابية: نأمل وصول جداول الموازنة الى البرلمان قبل العيد

رجل الدين ’المثير للجدل’ عداي الغريري يعلق عبر (بغداد اليوم) على قرار منعه من الخطابة

محليات | 1-07-2022, 12:55 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

علق الشيخ المثير للجدل عداي الغريري، اليوم الجمعة، على قرار منعه من الخطابة من قبل الوقف السني بسبب اسلوبه في الخطب الذي اعتبره الوقف انه يثير الهزل على مواقع التواصل  الاجتماعي.

وقال الغريري، لــ (بغداد اليوم)، "انا اتحدث في بعض الاحيان باللغة العامية ليفهمها الشارع ولكن خطبي مختلفة عن البعض لأنني اتناول الفساد الحاصل والحالات السلبية"، مضيفاً "انا رجل دين مؤتمن وهذا جزء من مسؤولياتي انقل معاناة الفقراء وانقل ما يدور من فساد في هذا البلد".

وتابع الغريري ان "المقبولية هذا امر يحدد المجتمع ووسائل الاعلام ".

وكان ديوان الوقف السني قرر، في وقت سابق، منع الغريري من الخطابة لتداول خطبه بهزل على مواقع التواصل.

وقال الديوان في بيان، تلقته (بغداد اليوم)، إن رئيس الديوان عبد الخالق العزاوي قرر منع امام جامع "عمر المختار" في منطقة اليرموك غرب بغداد "عداي الغريري" من الخطابة ونقله الى مكان اخر على خلفية الانتقادات الأخيرة لما يحصل أثناء الخطب وتداولها بهزل على مواقع التواصل الاجتماعي.