آخر الأخبار
ما هي مكاسب زيارة طهران؟.. تفاصيل جديدة عن لقاء هنية وخامنئي مخفية داخل حبات الجوز.. الأمن الوطني يكشف عملية تهريب مخدرات ويطيح بالمتورطين بعد تخطيها حاجز الالف معاملة.. البرلمان يخاطب التعليم لحسم منح المراتب العلمية (وثيقة) بعد رفع اسعار البانزين "المحسن".. حراك نيابي لاستضافة وزير النفط (وثائق) اندلاع حريق بمبنى في البصرة والدفاع المدني يُخلي المدنيين.. فيديو

فيرنانديز يكشف نوايا رونالدو بخصوص مانشستر يونايتد

رياضة | 1-07-2022, 09:28 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

تحدث البرتغالي برونو فيرنانديز، نجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن مستقبل مواطنه وزميله كريستيانو رونالدو مع الشياطين الحمر.

وارتبط اسم كريستيانو رونالدو بالرحيل عن صفوف مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في ظل عدم مشاركة الفريق في دوري أبطال أوروبا إلى جانب عدم دعم صفوف الشياطين الحمر بصفقات قوية قبل الموسم الجديد
وقال فيرنانديز في تصريحات أبرزتها صحيفة ريكورد البرتغالية: “الآن نحن الاثنان في إجازة، ولا يزعج أحد الأصدقاء في الإجازات”.

وواصل حديثه قائلاً: “ما أمله أن يتواجد كريستيانو هنا معنا في التدريبات يوم الاثنين، هو أحد اللاعبين الذين سيصلون في وقت متأخر لمشاركته مؤخرًا في مباريات المنتخب، وبدوري لا أنتظر حدوث أي شيء آخر”.
واستكمل نجم منتخب البرتغال: “كل ما أعرفه أنه لا يوجد أكثر من ذلك، كل لاعب يعرف مستقبله، ولا أعتقد بأن النادي سيرحب بخسارة قيمة مثل كريستيانو رونالدو”.

وأوضح بشأن احتمالية عودة رونالدو إلى سبورتنج لشبونة: “لا أعرف، ستكون تلك لحظة رائعة لجماهير سبورتينج، ولكن الأمر يتعلق بما يتوقعه كريستيانو بشأن مستقبله”.

واختتم برونو فيرنانديز تصريحاته: “كريستيانو رونالدو يملك الطموح للعب لسنوات عديدة مقبلة، وسنرى ماذا سيقرر”.