آخر الأخبار
اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق بعد سلسة هزائمه.. داعش يدعو الى المساندة ويتوعد حلفاء أمريكا في العراق النزاهة النيابية تحدد سببًا خارجيًا "يبطئ" عمل صندوق استرداد الاموال مقتل شخص اثر مشاجرة بعد "تحرش بامرأة" قُبلات وترحيب.. ميقاتي يقع في موقف محرج (فيديو)

السامرائي والنجيفي يبحثان الملف السياسي وأوضاع المناطق المحررة

سياسة | 29-06-2022, 20:50 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

 

بحث رئيس تحالف عزم مثنى السامرائي، اليوم الأربعاء، مع رئيس جبهة الإنقاذ الوطني أسامة النجيفي الملف السياسي وأوضاع المناطق المحررة.


وقال إعلام السامرائي في بيان تلقته (بغداد اليوم) إن "رئيس تحالف العزم مثنى السامرائي التقى رئيس جبهة الإنقاذ الوطني أسامة النجيفي في بغداد وبحثا الحراك السياسي وأهمية الحفاظ على الثوابت الوطنية في مسار تفكيك الأزمة الراهنة ومجريات التفاهمات  السياسية بين الأطراف الوطنية وآخر المستجدات على الساحةالعراقية".

وأكد الجانبان بحسب البيان على "أهمية إشتراك جميع القوى في الحوارات الدائرة وضرورة إحترام جميع الآراء والتوجهات بهذا الصدد"، مبينا "كما تناول الاجتماع ملف  استحصال الحقوق الخاصة بالمحافظات المدمّرة والعمل المشترك بهذا الخصوص لإنهاء ملفات النزوح وتعزيز ملف الخدمات والإستقرار الأمني" .