آخر الأخبار
على الازدحامات أو خزينة الدولة.. مختص يستعرض الأثر المتوقع لرفع أسعار البنزين السوداني يترأس الجلسة الثانية للهيأة العليا للتنسيق بين المحافظات غير المنتظمة بإقليم العمل تعلن تمديد فترة استقبال المقترضين لترويج معاملاتهم إلى 6 اشهر منح حصانة للنائب.. تعليق برلماني على تعديل "قانون العقوبات" - عاجل مبابي يطيح بمسؤول بارز في باريس

تيتي مدرب البرازيل: من يعتمد على نيمار في هذا المركز هو “حمار”!

رياضة | 29-06-2022, 20:49 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة
أصدر مدرب منتخب البرازيل، تيتي، تصريحات قوية بشأن الاعتماد على لاعبه منتخب بلاده، نيمار جونيور في مركز خاطئ بالملعب على حد قوله.
ويعد نيمار، قائد منتخب البرازيل، واحد من أبرز لاعبي المنتخب البرازيلي في الفترة الأخيرة تحت قيادة تيتي، على الرغم من ضعف أداءه مؤخرًا مع نادي باريس سان جيرمان.
وفي تصريحات لبودكاست “Sextra Estrela” البرازيلي، انتقد تيتي المدرب الذي يفكر في إشراك نيمار كجناح في تشكيلته ووصفه بالحمار.

وقال تيتي في تصريحاته: “نيمار مكانه الطبيعي في مركز وسط الهجوم، هنا تكمن خطورته كلها ويمكنه إظهار قدراته، يلعب بهذه الطريقة معي، وهذا الأمر لا يسبب مشكلة، بل بالعكس هو أفضل حل”.
وأضاف مدرب البرازيل: “أي مدرب يفكر في إشراك نيمار على الجناح، فسوف أصفه بالحمار، إنه يحد بشكل كبير من القدرة الإبداعية للاعب بهذه الصفات، وسوف يرتكب العديد من الأخطاء في هذا المكان”.

ويشارك نيمار مع باريس سان جيرمان مؤخرًا كلاعب وسط في الخط الهجومي للنادي الباريسي بجوار ليونيل ميسي وكيليان مبابي.