آخر الأخبار
عقوبات أمريكية جديدة تستهدف الحرس الثوري من منفذي هجمات سيبرانية كتائب حزب الله تنفي إعادة تفعيل عملياتها ضد القوات الامريكية في العراق عامل باكستاني يطعن زوجته وينتحر داخل منزل ضابط في الكرادة مقتل تاجر مخدرات واعتقال آخر بعد الاشتباك معهما في اربيل عبد السلام المالكي يدعو اهالي شمال البصرة للتظاهر

ترقب "الإعلان النهائي" بشأن الحكومة الجديدة بعد تفاهمات سنية كردية مع الإطار - عاجل

سياسة | 29-06-2022, 19:48 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

توقع الاطار التنسيقي، الأربعاء، الإعلان النهائي لتشكيل الحكومة خلال الأيام المقبلة، مبينا ان الاطار توصل الى تفاهمات إيجابية للغاية مع القوى الكردية والسنية.

وقال القيادي في الاطار علي الفتلاوي، في حديث لـ (بغداد اليوم)، ان "حوارات ومفاوضات تشكيل الحكومة الجديدة بين الكتل والأحزاب السياسية مستمرة وتسير بشكل جيد مع كافة الأطراف، وان الاطار توصل لمراحل متقدمة مع القوى السنية والكردية".

وبين انه "خلال الأيام المقبلة، سوف يتم الإعلان بشكل نهائي عن نهاية حالة الانسداد السياسي في العراق، بعد الاتفاق الكامل والرسمي بين الكتل والأحزاب السياسية بشأن عملية تشكيل الحكومة الجديدة".

 وتابع الفتلاوي ان " كل الأطراف ستكون مشاركة وداعمة للحكومة، لتحويلها لكابينة قوية وقادرة على مواجهة التحديات على مختلف الأصعدة".