آخر الأخبار
النزاهة تضبط (10) متهمين بالرشوة في كهرباء ديالى تسببوا بهدر قرابة ربع مليار ديـنار دبلوماسي إيراني: أمريكا تراقب العلاقة بين طهران وبغداد مالية كردستان تنشر جدولا لتوزيع الرواتب دون شمول البيشمركة العراق مقبل على ارتفاع بدرجات الحرارة الممزوجة بموجة مطرية النزاهة النيابية تصدر بياناً بشأن مقترح قانون العقود الحكومية

فتح ملفات فساد كبيرة تسفر عن اعتقال العشرات من الموظفين في ديالى

أمن | 29-06-2022, 17:56 |

+A -A

بغداد اليوم- ديالى

 افاد مصدر مطلع، الأربعاء، باعتقال 17 موظفا بتهم الفساد في محافظة ديالى، مبينا ان الجهات القضائية فتحت 10 ملفات فساد كبيرة  خلال الأيام الماضية ستسفر عن اعتقالات جديدة.

وقال المصدر في حديث لـ (بغداد اليوم)، ان "التحقيقات بنحو 10 ملفات شبهات فساد مالي واداري في ثلاث دوائر حكومية بديالى قادت الى اعتقال 17 موظفا خلال اسبوع بموجب مذكرات قبض رسمية صادرة عن القضاء".

واضاف المصدر، ان "اغلبهم تم إطلاق سراحه بكفالة بانتظار اكمال التحقيقات" لافتا الى ان "اغلب الملفات قدمت من قبل نواب الى النزاهة التي باشرت بالتحقيقات".

واشار الى ان "الاسابيع المقبلة حبلى بالمفاجئات خاصة وان حجم ما ضبط من اضابير تحمل مخالفات مالية وادارية كبير ربما يشكل مفاجئة من العيار الثقيل " مؤكدا بان "الاعتقالات الاخيرة هي الاعلى خلال السنوات الاخيرة".