آخر الأخبار
السوداني يستقبل في واشنطن رئيس وزراء جمهورية التشيك أمريكا تتوقع رداً إسرائيلياً على هجوم إيران.. وتحذير من احتمالات "مخيفة للغاية" رقم صغير "ينغص" مستقبل مجلس كركوك.. مقعد واحد لحل الأزمة الصحافة الأمريكية تفضح مضمون "ورقة غش" بايدن خلال اجتماعه مع السوداني وزارة حرب الكيان الإسرائيلي تعلن عن اجتماع ثالث لبحث "الرد" على ايران

بغداد.. اعتقال 3 مطلوبين أحدهما متهم بحيازة الكريستال واثنين بالسرقة

أمن | 29-06-2022, 10:49 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد
اعلنت قيادة الشرطة الاتحادية، اليوم الاربعاء، عن تمكنها من القبض على 3 مطلوبين أحدهما متهم بحيازة مادة الكرستال المخدرة واثنين آخرين بالسرقة في بغداد.

وقالت القيادة في بيان تلقته (بغداد اليوم) انه "ضمن الجهود الأمنية المستمرة لقطعات الشرطة الاتحادية في ملاحقة الخارجين عن القانون من تجار ومروجي ومتعاطي المواد المخدرة ، وعن طريق إخبار من احد المواطنين ، تمكنت قوة من اللواء السادس الفرقة الثانية شرطة اتحادية بالاشتراك مع مفارز استخبارات اللواء التابعة إلى وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية، من إلقاء القبض على متهم بتعاطي وترويج المواد المخدرة في منطقة (الشرطة الخامسة) ببغداد ، وضبط بحوزته كمية من مادة الكرستال المخدرة، 25 أكياس تعبئة".
واضافت: "فيما ألقت قوة من اللواء الثامن الفرقة الثانية شرطة اتحادية مسنودة بالجهد الاستخباري ومفرزة من مكتب مكافحة إجرام التاجي، القبض على اثنين متهمين مطلوبين وفق المادة 446 (سرقة) في منطقة (الكاظمية)"، لافتة الى انه "تم إحالة المتهمين مع المضبوطات الى جهة الاختصاص والطلب لإكمال الإجراءات القانونية بحقهم".